رشح مركز الملك سلمان لرعاية الشباب رائدة الأعمال السعودية الجوهرة القحطاني صاحبة مشروع Fix Tag المحتضن بمركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز مشروعها الريادي، من خلال التواصل والتفاعل المباشر مع عدد من الخبراء والرياديين الدوليين، والإطلاع على التجارب الناجحة في مجال ريادة الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويٌعتبر مشروع Fix Tag عبارة عن مؤسسة تقنية نسائية متخصصة في صيانة الحاسب الآلي وأجهزة الجوالات تحت أيدي فريق نسائي تقني متكامل لضمان وحفظ سريّة المعلومات للنساء. ويمتاز هذا الفريق النسائي بخبرة وكفاءة عالية وتدريب متطور لتقديم أفضل الخدمات للنساء. كما يوفّر المشروع أيضاً احتياجات الطلاب والطالبات، والموظفين والموظفات من الكماليات الخاصة بأجهزة الجوال والحاسب الآلي.

وذكرت القحطاني أن الزيارة شملت العديد من الشركات الأمريكية العالمية المشهورة، والتي تضمنت: CNN، وNBC، وPepsi Co، وFoursquare، وThe Weather Channel، والإلتقاء بكبار المسؤولين والتنفيذيين بهذه الشركات للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم، مؤكدةً أهمية هذه الزيارة التي ساعدتها في الاستفادة من التجارب الريادية العالمية الناجحة، والإطلاع عن قرب على النماذج الرائعة في كيفية تطوير المشاريع وتجاوز الصعوبات لتحويل الأفكار إلى مشاريع ريادية واعدة. قائلةً “اعتبر هذه الزيارة إضافة قيّمة لمشروعي الريادي، وحافزاً هاماً، ودافعاً قوياً لي لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً”.

وأعربت القحطاني عن بالغ شكرها وتقديرها لمركز الملك سلمان لرعاية الشباب، لدوره المميّز في تنظيم هذه الزيارة المثمرة، ومركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن لجهوده البارزة في مساعدة رائدات الأعمال السعوديات، ودعمهن وتشجيعهن على تطوير مشاريعهن الريادية، وتعزيز ثقافه العمل الحر، وريادة الأعمال النسائية في المملكة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني