نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” حفل لقاء الكافلات الرمضاني مساء أمس الاثنين بفندق الفيصلية بالرياض، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود،و بإشراف عدد كبير من سيدات الأعمال و أعضاء جمعية “إنسان”، للتعريف بالجمعية و إبراز دورها الإنساني في رعاية الأيتام.

و أكدت رئيسة اللجنة النسائية بجمعية”إنسان” شعيع بنت مهل العتيبي أن البرامج الخيرية في المملكة تتلقى كل أوجه الدعم السخي من قبل قيادتنا الرشيدة و مساندة الخيرين و المخلصين من أبناء و بنات الوطن، مما أدى إلى ازدهارها و تطورها.

و أضافت أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض إنسان تسعى لخدمة الأيتام من خلال تقديم الرعاية لهم ضمن إطار أسرهم الطبيعية حتى يستطيعوا الاعتماد على أنفسهم من خلال عدة برامج مثل: تأمين المواد الغذائية، الملابس، المستلزمات المدرسية، عن طريق بطاقات الكترونية تحفظ حق اليتيم، أيضاً تقديم برامج للمنح الدراسية و التدريب و التوظيف لأبناء الجمعية، و برامج توعوية و تطويرية لما لها من أثر في رسم مستقبل الأيتام.

و تخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية من تقديم أعضاء و بنات جمعية “إنسان” و منها: مشهد ترحيبي بالحضور، لوحة استعراضية عن دور الجمعية في رعاية الأيتام.

بعد ذلك أعلنت  منسقة الحفل فاطمة العنزي عن بدء التبرعات حيث استهلتها فاعلة خير بمائتي ألف ريال ثم تبرعت السيدة منيرة المبارك بمبلغ مليون ومائة وخمسون ألف ريال، ثم توالت التبرعات إلى أن وصل مجموعها  النهائي مليون وستمائة وخمس وستون ألف وثمان مائة واثنان وتسعون ريال كما قدمت إحدى السيدات الداعمات للأيتام حلي ذهبية وهدايا أخرى للصغيرات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.