طرحت مصممة الأزياء نهلة الألفي مجموعة رائعة من أزياء الصيف والعيد بتشكيلة متنوعة جمعت بين الأناقة والنعومة والانطلاق.

استطاعت نهلة الألفى خلال أول مجموعة لها لفت الأنظار من خلال تفاصيل كل قطعة ومكملات الأناقة الخاصة بها المتمثلة في قطعة الإكسسوار المتناغمة من الملابس.

تقول نهلة الألفي لروج: ” أنا أعمل في الأصل مهندسة، لكني كنت مولعة بالأزياء منذ طفولتي، وكنت أشعر أن بداخلي مصمم أزياء يجعلني اتابع خطوط الموضة العالمية، وكان ينعكس ذلك الأمر على ستايل ملابسي”.

وبالرغم من وجود الموهبة لدى الألفى، ودراستها للهندسة التى جعلتها قادرة على التصميم، إلا أنها قررت تطوير موهبتها بدراسة تصميم الأزياء، وانطلقت بأول مجموعة لها مستوحاة من الجمال والأعمال الفنية بأنواعها التي تعكس الحياة، لذلك نرى تناغمات الألوان المشرقة المليئة بالحيوية.

ظهر في المجموعة موديلات كاجوال وأخرى تناسب بعد الظهر بقطع مختلفة كالسالوبت والشورت والجاكت والفستان القصير بأقمشة الفسكوز القطن، والشبك، والشيفون، والستان جبردين، البايت، والدانتيل، كما استخدمت الأقمشة المنقوشة.

وتشير نهلة الألفي إلى أن ألوان الباستيل الغامقة تتربع على عرش موضة 2015، كالأصفر والأزرق والبينك الفاتح، بالإضافة إلى البرتقالي والأبيض.

تقوم الألفي بإرضاء زبائنها بإضافة بعض التعديلات على أي موديل يتم اختياره من المرأة المحجبة بوضع الأكمام بحيث يناسب ذوقها، كما أنها قدمت بعض موديلات يتم ارتدائها بأكثر من طريقة، على سبيل المثال يمكن ارتداء الفستان القصير كقطعة واحدة، أو مع بنطلون أو جيب .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.