احتفل النجم الشاب محمد رجب بعرض فيلمه الجديد “الخلبوص” بسينما بوتو كايرو بالتجمع الخامس في القاهرة، وذلك وسط حضور فريق العمل وهم ايمان العاصي وايناس كامل ورانيا الملاح وسامية الطرابلسي وسلوى عثمان والطفل محمد الفخراني والوجه الجديد منة ومخرجه اسماعيل فاروق وكاتبه محمد سمير مبروك.

وحضر محمد رجب العرض وسط حراسة مشددة والتقط الصور مع نجمات فيلمه وقد التقت “روج” ببطل الفيلم ليكشف عن تفاصيل العمل إذ أكد رجب لـ”روج” أن الفيلم يناقش عنوسة الرجال ولكن بمفاهيم عصرية بعيدة عن الشكل التقليدي حيث يرتبط بخمس فتيات ضمن الأحداث ليبحث بينهن عن الشريكة المناسبة كل ذلك في إطار كوميدي يناسب العائلة وعما إذ كانت السينما خطفته من الدراما قال أنه عرض عليه العديد من السيناريوهات الدرامية ولكنه رأها لا تناسبه مؤكدا أنه ينوي خوض الماراثوان الرمضاني القادم في 2016.

أما الفنانة السورية رانيا الملاح فقالت لـ”روج” أن ترشيحها جاء عن طريق الشركة المنتجة ومخرج الفيلم اسماعيل فاروق، مشيرة إلي أن تقدم دور فتاة تدعي جيسي تدرس بالجامعة الامريكية وتجمعها علاقات مجنونة ببطل الفيلم محمد رجب ضمن الأحداث .

وأضافت رانيا أن انطلاقتها الفنية جاءت من مصر حيث تمكث بها منذ 10 سنوات وهو الأمر الذي جعلها تبتعد عن الأعمال الفنية في سوريا.

بينما أشارت الفنانة التوسنية سامية الطرابلسي أن دورها في العمل يتضمن الكوميديا والرومانسية مشيرة إلي أنها لم تجد صعوبة في تقديم الكوميدي لكونها جسدت العديد من الأعمال الكوميدية في الخليج أبرزهم برنامج “واي فاي” والذي قدمته لمدة 3 سنوات علي شاشة mbc وهو ماحمسها للمشاركة في بطولة الفيلم .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.