طرح مصمم الأزياء بهيج حسين مجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015 لفساتين السواريه بألوان متنوعة أبرزها الأبيض والأوف وايت والرمادي والبيج والروز والذهبي بأقمشة التل والدانتيل، مع التطريز اليدوي “المات” غير اللامع، و”الكريستال” باستخدام التل مع الباييت والورود والخيوط الحرير.

يقول بهيج حسين: “في 2015 الموضة متنوعة، الفساتين القصيرة موضة، أيضاً قصات الجيرسيه والدرابيه المشجر بتشجيرات كبيرة التى تشبه التراث الروماني والأيقونات، والتطريز دائماً سيد الموقف لكن بطريقة غير تقليدية هذا العام وخامات غير مألوفة”.

أبدع المصمم بهيج حسين في استخدام أدواته من تصميم واختيار الأقمشة والتطريز، حيث أدخل الجلد الخفيف كبطانة للفساتين، ولم ينس المحجبة التى من الممكن أن تلائمها بعض الموديلات من خلال إضافة اكمام والبطانة للفساتين الطويلة.

ويشير بهيج حسين إلى أن الألوان المكتسحة في 2015 هي الأخضر والاورانج والفوشيا والروز والبيج المائل إلى الرمادي والألوان الباستيل الفاتحة، لكن المرأة لا يجب أن تتقيد في السواريه بالألوان المألوفة التي ترتبط بالصيف أو الشتاء، لكنها يمكن أن من هذا القالب، وترتدي قطعة تناسب جسمها ولون بشرتها، وأن يلائم اللون تصميم الفستان نفسه.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني