مطعم “The Globe” والشهير باسم مطعم البلورة أحد أفخم مطاعم العاصمة السعودية الرياض، و الذي يمنحك إطلالة ساحرة على المدينة من داخل الكبسولة المذهلة التي تعلو برج الفيصلية على ارتفاع 270 متر.

و يعتبر مطعم البلورة أحد أكبر المطاعم الإبداعية والترفيهية المثيرة بالسعودية، بالإضافة لتجربة الطعام الرائعة والتي تم تخصيص أكبر الطهاة العالمين لها، و إيجاد قوائم طعام عالمية من شأنها جعل أي زيارة لهذا المطعم تجربة فريدة لا تُنسى.

و تم تقسيم  مطعم “The Globe” إلى ثلاثة أقسام في ثلاثة أدوار متتالية و هي:

1/ مطعم البلورة ويقدم كافة الأطباق الأوروبية الشهيرة، وتتراوح أسعاره لوجبتي الغداء والعشاء ما بين 200 إلى 500 ريال للفرد الواحد، ويقع مطعم البلورة في الجزء الأول من المطعم، وساعات عمله من الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً،حتى منتصف الليل.

2/ بوفيه مفتوح ويقع في الدور الثاني من المطعم وساعات عمله من الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً، وهو القسم المفضل لأغلب العائلات السعودية.

3/ سيجار كافيه أحد أجمل مقاهي مدينة الرياض، ويقدم وجبات سريعة بالإضافة لبعض الأطباق الخفيفة كأسماك الكفيار، ويمنع اصطحاب الأطفال في هذا الجزء من المطعم نظراً لجوه الغير صحي بسبب التدخين، ويقع المقهى في الدور الثالث من مطعم البلورة، وساعات عمله من الواحدة ظهراً إلى الرابعة مساءً، ومن السادسة مساءً لمنتصف الليل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني