شاب طموح حلمه أن يصل صوته إلى الشباب الذي هو منهم، “اهلاوي صميم”، بالأضافة الى عدة مواهب فهو يكتب الخواطر ويعد أفكر البرامج والإعلانات مذيع، مغني، ملحن، عازف و ممثل، يفتخر بلقب “صوت الشباب” الذي لُقب به لما يحمل له جمهوره من محبة في قلوبهم.

فيصل الزهراني (18 مايو 1989) إعلامي سعودي من أقوى ثلاث أسماء في تقديم الفعاليات في المملكة العربية السعودية، قدّم أكثر من 300 فعالية، حصل على المركز“25” ضمن أقوى خمسين شخصية تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

درس الأعلام في جامعة الملك عبد العزيز، لديه من المواهب القدر الكافي للتنوع “غناء، تمثيل، عزف، تلحين” يفخر بلقب “صوت الشباب” الذي يلقبه به الكثير من الشباب لمحبتهم له وقربه منهم ، حلمه أن يصبح وزير الشباب .

توفيت والدة فيصل وهو في السادسة من عمره وذلك جعله انطوائي وخجول فقد كان سبباً في جعله مبدعاً في الكتابة و في التعبير عن رأيه، وفاة والدته دفعته أيضاً للاعتماد على نفسه فقد خرج من انطوائيته عن طريق العمل وبدأ وهو في الخامسة عشرة من عمره إلى جانب دراسته، ومن ضمن الوظائف التي عمل بها فيصل “كاشير ، بائع ملابس، بائع فطائر ، مسؤول موارد بشرية”.

 مشواره الإعلامي:

موهبة فيصل الزهراني في الكتابة والتأليف دفعته لاختيار الإعلام مجالاً لدراسته فدرس الإعلام في جامعة الملك عبد العزيز، وبدأ عمله الإعلامي في الإذاعة والتلفزيون كمعد ومقدم  للبرامج الإذاعية السعودية.

يمتلك فيصل الزهراني مواهب فنية عدة أيضاً ومنها “التمثيل ،الغناء، العزف، التلحين” كما لقبه جمهوره بـ”صوت الشباب” نظراً لكونه يتقرب من خلال برامجه إلى مشاكل الشباب وقضاياهم.

في عام 2010 بدأ عمله الإعلامي في قناة “الآن” من خلال برنامج “شلتنا” الذي يتمحور حول مشاكل جيل الشباب، وعمل  أيضاً في إذاعة Alif fmوقدم من خلالها برنامج “مشاوير، قطايف، صباحك ألف”، عمل أيضاً في إذاعة “mix fmعام  ومن خلالها قدم برنامج “في القهوة” وهو برنامج شبابي ترفيهي، في عام 2013 بدأ فيصل العمل مع قنوات MBC من خلال برنامج subسكرايب” وهو أيضاً برنامج شبابي هادف.

ثم أنتقل إلى إذاعة Panorama FM وقدم برنامج “سواقه تايم” برنامج شبابي.

استقال فيصل الزهراني مؤخراً من إذاعة Panorama FM رغم تصريحاته السابقة بعدم الاستغناء عن الراديو ابداً ليعمل ضمن فريق برنامج “صباح العربية” كمقدم إلى جانب المذيعة مهيرة عبد العزيز.

 أهم أعماله:

  • أغنية “يا مليكنا” للملك عبد الله بن عبد العزيز –رحمه الله-  تم بثها في الإذاعة خلال فترة علاجه خارج المملكة العربية السعودية.
  • أغنية “ميلاد الحلو
  • أغنية “عيدك يا وطن” بمناسبة اليوم الوطني “83” للملكة العربية السعودية .
  • أغنية “الحكي وياك”
  • أغنية “معطيني أشكل”
  • أغنية“ناقصني أنت
  • مسلسل “أنتي طالق” على السعودية الأولى.
  • فيلم “زومبا” أول فيلم سعودي مرعب .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.