انطلق معرض سندريلا يوم الإثنين والمقام في فندق الفورسيزن بالرياض حيث افتتحته الأميرة نورة بنت سعود بن مقرن آل سعود، ونظمته مؤسسة “هدب نجد” لتنظيم المعارض والمؤتمرات وذلك لمدة ثلاثة أيام.

وصرحت مديرة المعرض ورئيسة اللجنة النسائية ذكرى الشعلان لـ “روج” أن عدد المشاركات في المعرض ما يقارب التسعين مشاركة من السعودية ومن مختلف دول الخليج من البحرين، الكويت، دبي، مضيفة أنه تم تقديم مساحات مجانية للمشاركات من جمعية بنيان والأسر المنتجة وغيرها.

وعلى صعيد أخر ذكرت صاحبة ركن لجن للإكسسوارات ندى الحقباني لـ”روج” أن لها في مجال تصميم الإكسسوارات 3 سنوات وهي اكسسوارات مصممة يدويا وغالب المواد الخام المستخدمة لديها من الخارج وذلك لعدم توفر المواد المطلوبة، وهي تصمم القطع من الأحجار كريمة، وقيطان، جلد، الخيوط، الخشب، الترتر، النمنم.

وأوضحت الحقباني أنها تسعد كثيرا بالتصميم وأنها دائما ترى أنعكاس ذلك على عميلاتها اللواتي يحببن قطعها ويشترينها، ومن جهة أخرى تقول  صاحبة ركنRND  لديها تصاميم متنوعة قامت بها أو جلبتها من الخارج ومن تلك القطع جلابيات وملابس سفر وقطع شتوية، وقد بدأت العمل منذ سنة وشاركت في 3 معارض حتى الآن.

ويستقطب معرض سندريلا مجموعة مختارة من مصممات الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات ومراكز التجميل والعطور وتنظيم الحفلات والمناسبات ويتيح الفرصة لعدد من الجمعيات الخيرية النسائية والتعريف بخدماتهم، ومشاركات ودعم صاحبات الأعمال الحرفية والأسر المنتجة وإتاحة الفرصة لجميع المشاركات للتعريف عن أنشطتهن والمساهمة في تنمية قدرات المرأة اقتصادياً وتجارياً واجتماعياً.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني