لخريف وشتاء ’15، تحولت كاث كيدستون لأرشيف الطباعة الخاصة بها  للإلهام، بخلق  تشكيلة مستوحاة من النطاقات الواسعة  المبدعة لمجموعة الرسومات والتي قد صممتها  العلامة التجارية على مر السنين. و تستضيف  كاث كيدستون مختلف النطاقات والخدمات من  الأزياء والاكسسوارات، ومجموعة الأطفال الرائعة، والأقمشة، وورق الجدران، وأدوات المطبخ، وصولاً إلى  معمل كاث كيدستون لتفصيل الأثاث والمفروشات.

وقد أعطى فريق للعلامة التجارية من المصممين الموهوبين فرصة جديدة للحياة للرسومات و الطبعات الأيقونية ، والنتيجة هي حقا ثورة من الرسومات و الطبعات والألوان!

وأصبح من ثوابت بصمة العلامة التجارية أن تستمد الإلهام من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الكلاسيكيات، لخلق المطبوعات المميزة و الجميلة للمنتجات اليومية الحديثة مع لمسة من  المتعة و لمحة  إلى التراث البريطاني لها.

وتعرض تشكيلة  شتاء خريف’15  مزيج التصامبم المزينة  بالأزهار والبقع  بتشكيلة ألوانها الجديدة, الجميلة و اللافتة للنظر. عندما ينظر إليها ككل، تصور هذه التشكيلة المتعة و الترقب بالتسوق الكلاسيكي مع إتساع نطاق الطبعات و الألوان .

تشكيلة كاث كيدستون شتاء خريف’15  تشمل ما يلي:

تشكيلة المكتبة

تشكيلة المكتبة من كاث كيدستون تحتفل بالأحجار الكريمة  المفضلة و النادرة على حد سواء و التي تستحق موسم آخر تحت بقعة  الضوء وأعطت الأرشيف فرصة جديدة للحياة. و تضم المجموعة الحصرية  عدد من طبعات كاث كيدستون الأكثر تميزا بما في ذلك رعاة البقر، رش الزهور، تشيلسي روز و هامبستيد روز. تم إجراء تعديلات خفية إلى كل طبعة لخلق تركيبات الألوان الجديدة المثيرة للدهشة، لتنعش التصاميم الكلاسيكية مع لفحة من الخيال. طبعات تشكيلة المكتبة الجديدة يمكن إيجادها عبر نطاق واسع من الأزياء والإكسسوارات.

حقائب  ذات مضمون

كما هو الحال دائما، كاث كيدستون مجموعة واسعة من الحقائب في جميع الأشكال والأحجام المختلفة. متوفرة في مجموعة منتقاة من الطبعات. كاث كيدستون تقدم حقائب لمغزى لتكافئي نفسكِ بحلوى على الذراع عن طريق تقديم تصميمات جديدة للحقائب  تطلق حصرياً لخريف عام 2015. دامجةً تصامبم جديدة مع طبعات لافتة للنظر والتي أصبحت مرادفة مع العلامة التجارية. هناك تصاميم  لتناسب الجميع، من عفوي رائع  لساحرٍ مذهل.

 صفحة جديدة

تقدم كاث كيدستون مجموعتها، والتي تحتفل بـ “قلب صفحة جديدة”. هذه القصة الداخلية الرئيسية المحفوفة بسقوط الأوراق على مراحل مختلفة في المواسم, ورود الريف بالإضافة إلى سنجابٍ  لعوب أو اثنين! نسيج غني بالألوان والطبعات وتعطي هذه الموضة  شعور من الراحة و الحميمية، في الوقت المناسب لتستعد المنازل لأشهر الشتاء الباردة.

أسستها حاملة  الاسم نفسه في عام 1993، كاث كيدستون هي واحدة من شركات التصميم الأكثر نفوذا و إبتكاراً في المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة. العلامة التجارية تشتهر بأٍسلوبها الكلاسيكي البارع للطبعات ومجموعة واسعة من المنتجات المنزلية والأزياء – من البولكا الصينية المنقطة لحقائب  الأزهار. لأول مرة يمكن للعملاء تصفح الطبعات  المفضلة لديهم وخلق تصاميم فريدة من نوعها لمنازلهم.

ولدى كاث كيدستون ستة متاجر في جميع أنحاء دول الخليج ومنظمة هائلة،  وقد أصبح لها معجبين بسبب منتجاتها  المميزة وتشكيلاتها الواسعة ووضعها رضى العميل دائما في المقام الأول.

 

 معمل كيدستون

كاث كيدستون المحدودة، البيت الكلاسيكي الحديث ، تأسست في عام 1993 عندما افتتحت المصممة  كاث كيدستون متجراً واحداً في هولاند بارك في لندن. وتقدم الشركة الآن مجموعة كاملة من منتجات الحياة العصرية عبر الأدوات المنزلية والاكسسوارات وأزياء  النساء و الأطفال.

 

بدأت كاث كيدستون المحدودة التوسع في الأسواق العالمية في عام 2006 مع افتتاح أول متجر في طوكيو اليابان, واليوم هناك 68 متجر كاث كيدستون في المملكة المتحدة وايرلندا، بالإضافة إلى 75 عبر اسبانيا، فرنسا، اليابان، كوريا الجنوبية، تايلاند، تايوان، هونغ كونغ، الصين وسنغافورة واندونيسيا.

 

وتعود ملكية أغلبية في الشركة لشركة TA  وشركائه وبقيادة فريق الإدارة العليا من ذوي الخبرة، بما في ذلك كيني ويلسون (الرئيس التنفيذي)، ونيل هارينغتون (المدير المالي)، كريس مكندريك (المدير التجاري)، غيرت بيترز (مدير تطوير المنتجات وسلسلة التوريد العالمية) وسو  تشيدلر (مدير التسويق). تبقى كاث كيدستون في مركز الشركة بمنصب المدير الإبداعي.

 

حول مجموعة أباريل

مجموعة أباريل هي شركة عالمية للموضة والبيع بالتجزئة التجزئة المتمركزة في  مفترق طرق الاقتصاد الحديث – دبي، الإمارات العربية المتحدة و اليوم، تلبي مجموعة أباريل الآلاف من المتسوقين من خلال 54 علامة تجارية عالمية المتمثلة بأكثر من 1000 متجر موزعة على أربع قارات، وتوظف 10،500 موظف متعددي الثقافات.

وقد بدأت شركة البيع بالتجزئة المتمركزة بدبي بعلامة تجارية واحدة فقط في عام 1999 وتهدف  الآن ليكون لها 1200 مخزن في عام 2015. وقد رسخت مجموعة أباريل  وجودها القوي ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، عمان، والمملكة العربية السعودية و لكن افتتحت بوابات مزدهرة في السوق في الهند، سنغافورة، الأردن واندونيسيا وتايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى استراتيجيات واضحة في مكانها الصحيح لدخول أسواق مثل العراق ومصر والقارة الأفريقية بشكل عام.

Cath Kidston

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني