تشارك رقائق الإفطار نستله فيتنس العلامة التجارية العالمية في دعم حملات التوعية بسرطان الثدي على مر السنوات الماضية، وذلك في محاولة لإقناع النساء من جميع الاعمار والمجتمعات بأن يمكنهن إبعاد شبح سرطان الثدي من خلال كشف يدوي، وكل ما عليها فعله هو إجراء فحص ذاتي بسيط كل شهر للتأكد من سلامة الثديين من السرطان.
وقد عملت نستله فيتنس في السنوات الماضية مع مؤسسات غير ربحية لتسليط الضوء على هذا الموضوع في منطقة الشرق الأوسط حيث يعتبر الحديث عنه من المحرمات، وفي حملة هذه السنة قامت نستله بتناول موضوع سرطان الثدي بشكل ذكي من خلال تجسيد ارتباط التوائم وتشبيه العلاقة بينهما بعلاقة الثديين تحت عنوان #خليهم_سوا ، #KeepThemTogether، لتلامس النساء بشكل مؤثر.

شركاء نستلة

جمعية زهرة لسرطان الثدي – المملكة العربية السعودية
تسعى جمعية زهرة لسرطان الثدي للوصول إلى مجتمع خالٍ من سرطان الثدي من خلال زيادة الوعي وتفعيل برامج التدريب ودعم المريضات والمتعافيات وتشجيع الدراسات والبحث العلمي في المملكة العربية السعودية.

المؤسسة اللبنانية لسرطان الثدي (LBCF)
الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي هي منظمة غير حكومية لا تبغي الربح تهدف الى نشر الوعي و المعرفة حول أهمية الكشف المبكر و تقديم المساعدة المادية و النفسية لمرضى سرطان الثدي.

القافلة الوردية – الإمارات العربية المتحدة
القافلة الوردية هي إحدى المبادرات الوطنية التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان عام 2011 والتي تهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي وإجراء الفحوصات الطبية الدورية، وحشد الدعم لاستحداث أول سجل وطني موحد للسرطان في الدولة، وجمع التبرعات الكافية لشراء وتشغيل وحدة الماموجرام المتنقلة المزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية للكشف عن سرطان الثدي مجانا.

البرنامج الأردني لسرطان الثدي
البرنامج الأردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل على انقاذ حياة السيدات وتفعيل الكشف المبكر عن سرطان الثدي من خلال توفير الخدمات ذات الجودة العالية وتوعية السيدات بأهمية إجراء الفحوصات اللازمة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني