هبة إدريس أحد الأسماء العربية اللامعة في مجال الموضة، ومن أرقى مصممي الأزياء في مصر، لها خط مميز لا يشبه أحداً ، وبجانب منافستها القوية لخطوط الأزياء العالمية، فهي تعطي اهتماماً خاصاً وتقدم موديلات مختلفة  للمرأة المحجبة.

ولتظهري في أحسن صورة وإطلالة رائعة في مناسبة متميزة، عليكِ اختيار فستان سهرة مناسب، لذلك تنصحك هبة إدريس باختيار قطعة تتحدث عنكِ ولا تشبهي بها أحد، بحيث تخفي عيوب جسمك وتعبر عن شخصيتك باختيار اللون المناسب مع لون بشرتها بدائرة الألوان المناسبة لكِ وتشعرين معها بالراحة، سواء الألوان الأساسية أو الألوان الترابية أو النارية.

تحرص دائماً المصممة هبة إدريس على تصميم قطعة أو أكثر “للبدلة السواريه” بكتف “كنتور” في كل مجموعة جديدة ، مؤكدة أنها أنسب اختيار لجسم المرأة العربية وحل مثالي لإخفاء عيوب الجسم وتعديل شكله من خلال إضافة “أوبليت” للبدلة مع وجود تجسيمات دائرية ، أما البنطلون مع الجاكت المقسوم من المنتصف يقوم بإعطاء شكل أنحف للجسم وخاصة لصاحبات الصدر الممتلئ.

تقول هبة إدريس : ” الجاكت يجب أن يكون قطعة أساسية في دولاب كل امرأة محجبة وغير محجبة بلونين فاتح وغامق ، ويمكن استغلال الجاكت بأكثر من طريقة عن طريق تغيير القميص للحصول على أكثر من إطلالة أنيقة ومناسبة لكل المناسبات”.

كما لفتت انتباه المرأة المحجبة إلى ضرورة شراء فستان محجبات بأكمام ، أي فستان مصمم في الأساس للمحجبة ، رافضة الاستعانة “بالبدي” الضيق -Body –  معلقة على الأمر :”البادي قطعة ملابس داخلية لا يصح ارتدائها على فستان سهرة على الإطلاق ، وخطأ فادح ولا يمت للحجاب أو للأناقة بصلة” ، أيضاً الملابس العارية ليست مقياساً للأناقة ولكن من المهم أن تكون المرأة أنيقة بملابسها لا بقدر المكشوف من جسمها.

وإليكِ آخر مجموعة لهوت كوتور فساتين السهرة لمصممة الأزياء هبة إدريس بأقمشة التل والدانتيل والورود البارزة والباييت .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.