الشينيون تسريحة شعر توحي بالأناقة وترتبط بالسهرات الفاخرة ورغم أنها من التسريحات الصعبة والمعقدة، ولكن بمعرفة بعض الخطوات المبسطة يمكن لكل أنثى تعلمها لعمل تسريحة مميزة وجذابة، وتنصح خبيرة التجميل سماح نصري الفتيات بعدم الخوف من خوض التجربة وتصفيف الشعر على طريقة الشينيون؛ لأن الاتجاه الجديد الآن في الشينيون هو ارتفاع قمة الشعر وكذلك ترك بعض الخصلات لتتطاير بحرية مع إضافة حشوة مصنوعة من الشعر الطبيعي في موديلات متنوعة منها البيضاوي، ومنها الدائري وتستخدم كل منها وفق موديل الشينيون الذي يُعطي مظهر الكثافة المطلوبة؛ لتكون هي الأساس الذي يرفع عليه الشعر دون إصابته بأي ضرر. وارتفاع الشعر لأعلى يساعد على إبراز جمال الإكسسوار من قرط وعقد وفيما يلي عدة نماذج لتسريحات الشنيون من مصفف الشعر “شريف عدنان” الذي أضفي لمسات ساحرة على الشينيون التقليدي؛ ليصبح أكثر حيوية وشباباً.

الصور:

1-2-3- شينيون مبتكر– يعتمد على ارتفاع قمة الشعر، وترك خصلة على طبيعتها كأنها queue de cheval مع قصة رقيقة من الجانب، والاكسسوار هو عبارة عن وردة صغيرة من اللولي.

4-5-6-شينيون غاية في الدلال تتداخل فيه خصلات الشعر كأنها ضفيرة تزين قمة الرأس، مع وجود خصلات تتطاير بحرية، وجزء منها ينسدل على الجبين كأنه قصة طويلة.

 7-8-9- شينيون يعتمد على الـContrast بين الأصفر والأسود فالـExtention الأصفر استخدم هنا كإكسسوار للشعر، وهي فكرة رائعة للراغبات في تغيير الطلة في ليلة ساهرة دون إحداث تغيير دائم بواسطة الصبغة التي قد تؤذي الشعر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.