ما أجمل الورد الطبيعي برائحته العطرة التي تبعث بعبيرها في أرجاء المكان !  ولكنها سرعان ما تذبل ويضيع جمالها.

ولذا يتربع الورد الصناعي على عرش إكسسوارات المنزل المفضلة وأيضا كهدية نقدمها في المناسبات المختلفة لتدوم طويلاً وتترك أثراً طيباً في النفوس؛ فالورد يوحي بجمال الطبيعة ويبعث على التفاؤل أينما وجد وقد ظهرت الورود الصناعية أشكال وخامات متنوعة انتقينا لقراء مجلة روج تلك الورود المصنوعة بأقمشة غاية في الأناقة وأشكال مختلفة للفازات تُضفي الفخامة على البيت مع لمسات من الإكسسوار من تقديم “دينا فخوي” اختصاصية تنسيق الحفلات بالورود .

الصور:

1- فازة كبيرة من الزجاج الشفاف به باقة ورد غاية في الإبداع تبعث على بهجة رقصة التانجو، فالباقة تجمع بين الورد البلدي والأنتوريو بلونهما الأحمر الساحر للقلوب.

تمتزج فيه مواد عديدة في انسجام لا مثيل له فنجد البلاستيك، القطيفة، الخشب، والأورجانزا، ولمزيد من الأناقة وضعت حبات كريستال بيضاء داخل الكأس بالإضافة إلى قلوب حمراء صغيرة.

2- فازة أنيقة من الزجاج الشفاف مناسبة للديكور المودرن الذي يفرض نفسه بقوة وباقة الورد ذات تنسيق بديع التصميم يعتمد على اللعب بالارتفاعات المختلفة، وبألوان مبهجة تبعث على الدفء وهي كل من البرتقالي، الأصفر، البيج مع سحر اللون الأخضر، وتمتزج الخامات في تناغم بديع الأورجانزا، الحرير، الأخشاب، والبلاستيك والقش.

وتتنوع أشكال الزهور للإيحاء بجو بديع فنجد الوردة البلدي والكلة، الليليام والتيوليب، وحبات الكريستال باللونين الأبيض والعسلي يضيفان سحراً للفازة.

3- فازة بديعة التصميم من الزجاج الشفاف توحي بالنقاء مع جمال الورد الصناعي الموجود بها، فالباقة غاية في الإبداع توحي بالربيع والبهجة فسحر اللون الأرجواني لا يقاوم، وتمازجه مع البيجات والأزرق والأخضر يعزف سيمفونية عذبة رغم تفاخر الألوان والخامات، فهي من الحطب، البلاستيك، الكريستال والقطيفة.

وبداخل الفازة وضعت مجموعة من الورود المجففة ذات الروائح الذكية Papourri مع حبات الكريستال البيضاء الشفافة والزرقاء.

4 + 5- باقة ورد تضفي البهجة على المكان بألوانها الدافئة الأحمر، البني والأخضر، وتتكون الباقة من ورود الأنتوريوم المصنوع من البلاستيك، الورد البلدي المصنوع من القطيفة، أوراق الشجر المصنوعة من البلاستيك والليليام المصنوعة من الحرير مع ورود صغيرة من الأورجانزا ويمسك بالباقة لعبة لتقدمها لك مع Vase تأخذ شكل كأس أنيق.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني