بالرغم من ارتفاع سن الزواج في الوطن العربي للشباب والبنات، إلا أن هناك ارتفاع أيضاً ملحوظ في نسب الطلاق في الزيجات حديثة العهد، بسبب عدم اختيار شريك الحياة المناسب، واضطرار الفتاة لقبول أي رجل خوفاً من العنوسة أو للتخلص من الحاح الأهل بالزواج من رجل مناسب من وجهة نظرهم، وبالتالي تقبل العروس وإما أن تعيش تعيسة أو تطلب الطلاق، والسبب في ذلك هو عدم اختيار العريس المناسب.

إذا كنتِ تبحثين عن زوج المستقبل ولم تجديه بعد، إذا كنتِ تصادفين شخصيات لا تتوافر فيها صفات فارس أحلامك، إذا وصلت إلى مرحلة من مراحل اليأس لتقبل أي شخص يتقدم لكِ للزواج بعد أن تقدم بكِ العمر، نقدم لكِ وصفة سحرية لجذب شريك الحياة المناسب خلال 6 شهور من تطبيقها.

نعم يمكنك ذلك، بكل المواصفات العالقة في ذهنك وتحلمين بها، ليس عن طريق السحر ولا الشعوذة، لكن بالطاقة وقوانين الجذب، لكن كي تنجحي في ذلك لابد أن تتوافر لديكِ بعض المواصفات والتعديلات.

تقول مي القاضي مدربة البرمجة العصبية لروج: ” عندما تقابل حواء دائماً أشخاص غير مناسبين، الأمر يعود لسبب بسيط وهو انها لا تقدر قيمتها كما يجب، وثقتها بنفسها ضعيفة، تستمع إلى كلمات سلبية من الأهل من عينة  “احمدي ربك ، من يرضى بكِ وانتي سمينة أو سمراء أو ما إلى ذلك” ومن هنا جاء الخطأ ، إذا رغبت المرأة في شخص يحبها لابد وأن تحب نفسها أولاً، لأن أي شخص نقابله في الحياة يرانا بانعكاس انفسنا، فكيف ينجذب الرجل للمرأة وهي لاتحب نفسها”.

وتشير القاضي إلى أن الكون كله عبارة عن طاقة، والطاقة السلبية من الممكن أن تنعكس على الانسان وتجعله دائماً في حالة توتر وتعب، والحياة مليئة بطاقات، نحن من نختار الطريق الذي نسلكه، لذلك علينا اختيار الطريق الإيجابي لنصل إلى وجهتنا السليمة.

لذلك يجب أن يضع كل منا مواصفات لشريك حياته ليصل إليه، وهذا لن يأتي إلا بعد تحديد الهدف من الزواج والمواصفات المناسبة له، الحب طاقة موجودة حولنا لكن يمكننا تركيزه تجاهنا وطاقة أيضاً من داخلنا.

لستِ في حاجة إلى وجود شخص في حياتك يزيد من ثقتك في نفسك، ويلفت انتباهك إلى مواطن الجمال عندك، لذلك ابدئي بحب نفسك بالطريقة التالية قبل البدء في عمل تمرين جذب شريك الحياة المناسب عن طريق لعبة التخيل، وتقدم لكِمي القاضي الخطوات عليكِ اتباعها بكل دقة:

ستحتاجين للتدوين في 3 ورقات على النحو التالي :

الورقة الأولي: اكتبي 100 صفة تحبيها في نفسك، شكلاً وموضوعاً، والأشياء الجميلة المفضلة لكِ على سبيل المثال (حب القراءة ، حب العطاء ، خفة ظلك ، صوتك ، حتى التفاصيل الصغيرة .. وهكذا)  ومع الكتابة ستكتشفين نتيجة وصفات رائعة بكِ، ابدئي بـ10 صفات ثم استزيدي إلى أن تصلي للمئة أو أكثر.

بعد كتابة صفاتك الايجابية والأشياء المحيية لكِ في نفسك، عليكِ حب هذه الصفات بصدق، على سبيل المثال إذا ذكرتي في الورقة أنك تحبين شكلك ومظهرك الخارجي، كوني صادقة وحبي شكلك فعلاً حتى وإن كان لديكِ بعض العيوب من وجهة نظر الآخرين، ودللي نفسك على قدر استطاعتك ولا تلومي نفسك على شيئ، ابتعدي عن الكذب حتى لا تقابلي شريك حياة لا يناسبك، لأن الكذب يغير طاقة الجسم 3 أضعاف.

إذا أحببت عيوب شكلك وتقبلتيها ستجدين شكلك أصبح أجمل، وسيلاحظ الآخرين ذلك لأن كره العيوب يزيدها وتقبلها يضفي عليكِ جمالاً .

وتؤكد مي القاضي أن عليك أن تنوي عمل التمرين بنية الزواج، لكن في البداية معرفة السبب منه لأن كل منا له دافع وراء رغبته في الزواج، فالبعض يبحث عن السعادة ولآخرين عن الأطفال إلخ، ثم اربطي السبب بطاعة الله، على سبيل المثال: إذا رغبتِ في الزواج بنيه السعادة والحب، فليكن نيتك أن تثبتي للآخرين إيجابياته وتشجعي الآخرين على أخذ خطوة نحو الحلال .. وهكذا.

وتنبه مي القاضي إلا أن الرغبة في الزواج من شخص مناسب شئ، والاحتياج شيئ آخر، وتحذرك من الشعور بالاحتياج لأنه يحمل طاقة سلبية، والشخص المؤمن حقا لا يحتاج إلا لله ولا يعلق سعادته على وجود أي إنسان في حياته، لكن الرغبة تُحدث توازن في الطاقة.

أثناء إجراء التمرين لا تفكري في السلبيات أو العادات السيئة، بأن تقولي لنفسك مثلا “لا أرغب في رجل كذاب” وتحدثين نفسك بذلك طوال الوقت، وبذلك لن تقابلي سوى الكذابين بحسب قانون الجذب، لكن ركزي على رغبتك في الصفات الايجابية ومدى السعادة التى تتوقعيها مع زوج صادق، واجعلي مركزية حياتك مع الله لتقبل أي شيئ، لأن قوانين الكون تقول استحالة حدوث اى شيئ سيئ مع التوكل على الله.

والآن بعد أن اقنعتِ نفسك بإيجابياتك واقتنعتي بها تماما جهزي الورقة الثانية والثالثة والرابعة :

الورقة الثانية: اكتبي عناصر الجذب فيكِ التى على أساسها تكوني محط اختيار لشريك حياتك، وماذا تقدمين لشريك حياتك، على سبيل المثال من الممكن تدوين بعض صفاتك (كالطيبة والحنان وانك مستمعة جيدة .. إلخ)، وابتعدي عن كتابة أي صفة غير جيدة على سبيل المثال لا تكتبي انك نكدية لأن معتقداتك هي التى تشكل شخصيتك وتجذبي الطاقة السلبية إليكِ.

الورقة الثالثة: دوني بها ما المواصفات المطلوبة في شريك حياتك بكل تفصيلة من صفاته من الممكن تكتبي فيها حتى المهنة ولون الشعر .

الورقة الرابعة: عكس الورقة الثالثة، دوني فيها كل الصفات والعادات السيئة التى لا تيمكن أن تتحمليها في زوجك.

ثم ابدئي التمرين الذي يعتمد على التركيز والتخيل، وعليكِ ممارسته لمدة 21 يوم متواصل، في مكان هادئ لمدة 10 دقائق، وليكن على السرير قبل النوم.

1 – اجلبيى الورقة “الرابعة” المدون بها الصفات الكريهة بالنسبة لكِ، واغمضي عينك، وتخيلي انك تعيشين مع رجل بهذه الصفات بالضبط، لكن سيطري على عقلك تماماً، لتتقبلي هذه الصفات، اشعري نفسك بأنك راضية وتتقبلين هذه الصفات .

وعن أهمية هذه الخطوة تقول مي القاضي، هذه الخطوة مثل وضع أساس سليم لمبني لعمل توازن للطاقة، وأي شئ نركز عليه يزداد ويكثر، أيضاً كل شئ نرفضه ونقاومه يزداد وعندما نتقبل الشيئ السيئ يحدث توازن ولا ينجذب إليكِ ، وكوني على يقين ان الله لن يرسل لكِ هذا الشخص.

* ملحوظة: الخطوة الأولي ليوم واحد فقط ولا تُكرر خلال الـ 21 يوم.

2 – (لمدة 21 يوم)  ركزي وتخيلي حياة قمة في السعادة والروعة مع شريك حياتك التى ترغبين به وبه كل الصفات التى دونتيها في الورقة الثالثة، ولا تنسي نية الزواج، ركزي أفكارك، وهذا يعني ارسال طاقة كبيرة لتغيير اى شيئ فيزيائي حولك لتساعدك في الوصول إلى هدفك.

بعد تخيل السعادة لمدة 21 يوم لعثورك على شريك الحياة التخيلي احمدي الله على هذه النعمة والسعادة، ولا تنسي الدعاء دوماً بهذا الدعاء: “ربنا ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني بزوجي”.

وفي النهاية تقول مي القاضي: من حقك أن تتزوجي الشخص المناسب ، وبمجرد أن تضعي الحياة التى تتمنيها في مخيلتك تنبعث طاقة للكون تجذب اى شخص يتمتع بكل الصفات التي قمتِ بتمنيها لمدة 21 يوم، ركزي على افكارك ولا تستهيني بالتمرين، وستعثرين على الزوج المناسب بعد 3: 6 شهور.

مي القاضي

مي القاضي

One Response

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني