على غير العادة يمر عيد الحب في مصر من دون اية حفلات غنائية ، حيث تغيب النجوم عن هذا الموسم الذي كان يستغله المنظمين في اقامة العديد من الحفلات الغنائية بهذه المناسبة .

إذ قرر النجم تامر حسني تأجيل إقامة حفله الذي كان من المفترض أن يحييه بجامعة مصر للعلوم التكنولوجيا نظرا لسوء الأحوال الجوية، والسيول التى تعرضت لها مدينة السادس من أكتوبر مما أدى لانقطاع الكهرباء عن عدد كبير من المناطق هناك.

وذلك بالرغم من نفاد تذاكر الحفل التى شهدت إقبالا كبيرا فور طرحها فى منافذ البيع، وخاصة أنه كان الحفل الوحيد الذي سيتزامن مع هذه المناسبة .

كما تم الغاء حفل المغنية الشابة ساندي الذي كان مقرر إقامته على مسرح حفلها بحديقة العروبة، بمناسبة عيد الحب وذلك نتيجة سوء تنظيم الحفل وسوء جودة المسرح، بالإضافة إلي عدم أخذ تصريح منظمي الحفل الموافقة الأمنية من قبل وزارة الداخلية.

واللافت أن هناك عدد من المطرربين قرروا احياء مجموعة من الحفلات بعيدا عن هذه المناسبة عكس السنوات الماضية حيث يستعد المطرب إيهاب توفيق لاحياء حفلا غنائيا  الأسبوع  المقبل في أحد النوادي الكبري بالقاهرة حيث سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه .

كما يحيي المطرب محمد حماقي حفلا غنائيا بالصالة المغطاة بمدينة نصر وهو الحفل الذي سيتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده والاحتفال ايضا بنجاح ألبومه الجديد ” عمره ما يغيب”.

وخلال منتصف الشهر الجاري سيحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا غنائيا في بورتو كايرو ومن المتوقع أن يشهد الحفل اقبالا جماهيريا كبيرا كعادة حفلاته .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني