رعت حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود مساء أمس الثلاثاء 27-محرم-1437 هـ، الموافق 10-نوفمبر-2015م ، حفل تخرج طالبات الدراسات العليا لمرحلة الدكتوراة و الماجستير و المتميزات في مرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1435/1436هـ .

وذلك في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، بحضور عدد كبير من الأكاديميات والطالبات و رائدات الأعمال ، واستهل الحفل بالسلام الملكي، فمسيرة للخريجات من مختلف التخصصات العلمية، ثم بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيه من القرآن الكريم.

و ألقت بعدها معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل كلمة رحبت في مستهلها براعية الحفل الأميرة نورة بنت محمد آل سعود ، موضحة أن الجامعة نالت شرف رعايتها ومشاركتها لبناتها الخريجات وأن هذه الرعاية ليست غريبة علي سموها التي دأبت بدعمها ورعايتها مناسبات الجامعة، كما هنأت في كلمتها الخريجات الحاصلات على الأمتياز و مراتب الشرف.

و أشارت العميل إلى أن جامعة الأميرة نورة تمكنت خلال هذا العام من تحقيق انجازات عديده في خط سيرها نحو التميز والجودة فقد تم مع بداية هذا العام إطلاق عدد من برامج  الماجستير وعدد من برامج تأهيل القيادات النسائية وبرامج تأهيلية نوعيه لخدمة المجتمع وذلك بشراكات عالميه واقليميه ومحليه .

و قالت: أن جامعة الأميرة نورة وفرت لطالباتها بيئة أكاديمية وتعليمية عالية المستوى، غنية بالمعرفة، زاخرة بالخبرة، تجد فيها الطالبات كل الخدمات التقنية والتسهيلات البحثية والاستشارات العلمية بما يعينهن على تحقيق طموحاتهن في مختلف المجالات، أملاً في أن يكن قادرات على تلبية احتياجات الوطن بكفاءة ومهارة ، فالعمل قائم في الجامعة على ضمان تأهيل معرفي ومهاري عالي المستوى لطالباتنا وما يتطلبه ذلك من تخطيط سليم وعمل جاد .

وفي ختام الحفل تم تكريم المتميزات من الحاصلات على درجة الدكتوراه والبكالوريوس و عدد من رائدات الأعمال والرعاة والداعمين.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.