لم يعد امتلاء الجسم أزمة أو عائقاً أثناء اختيار الملابس، وإذا كنتِ ممتلئة وأنيقة لن يمثل الأمر لكِ أي مشكلة أو معاناة سواء كنتِ محجبة أو لا، بإمكانك أن تتألقي وتتأنقي كما شئتِ، مع توافر الموديلات المُصممة خصيصاً “للكلبوظات”.

المصممة أسماء عبدالله أحد المصممات الرائدات في تصميم ملابس المرأة الممتلئة في مصر، وقدمت مجموعة متنوعة ترضي كل الأذواق في مجموعتها الجديدة لشتاء 2016، وأطلقت عليها اسم “اعلمي انك الأجمل دائما”.

وعن رؤيتها لمجموعتها الجديدة تقول المصممة أسماء عبدالله لروج : ” الشتاء بالنسبة لي هو فصل الأناقة المطلقة، شياكة ليس لها حدود، لكن لاحظت فى الفترة الأخيرة أن إيقاع الحياة السريع فرض على المرأة وخاصة العاملة ارتداء أي شيئ الأمر الذي افقدها لمستها الانثوية في اختيار الملابس، والأمر يتضاعف لدي المرأة الممتلئة التي تنظر لنفسها في الغالب بطريقة مختلفة، وتضع زيادة وزنها عائقاً أمام الأناقة وثقتها بنفسها، ومن هنا قررت أن أجعل “الكلبوظة” متمردة على واقعها وتشعر بأنوثتها من جديد”.

وتشير أسماء عبدالله إلى أنها استخدمت في مجموعة شتاء 2016 المزج بين ألوان الربيع والصيف بدرجات دافئة، وعملت على إظهار نعومة الأنثى بلمسات الفخامة باستخدام الفرو مع مراعاة عمل قصات بكثافة محسوبة حتى لا يعطي إيحاءاً بالامتلاء أكثر.

كما حرصت المصممة على إدخال الأشغال اليدوية على بعض الموديلات لإضفاء البهجة فى فصل الشتاء، وتغيير نظرتها تجاه بعض القطع التى تعتقد المرأة بأنها قد تعطي لها وزناً إضافياً، كما استعانت أسماء عبدالله في كولكشن الشتاء بمصممة الإكسسوار ومكملات الأناقة  مي الشباسي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.