قد تضيف لمسة صغيرة الكثير على اجزاء من ديكور منزلك، مثل وضع وسائد بجميع الأحجام والأشكال، كذلك الـ Throw والبطانيات الصغيرة، وبإتباع قليل من الأفكار البسيطة مع التركيز على الألوان الأنيقة والزاهية ودمجها مع الوان الديكور بذكاء.

اختيار الرسومات والألوان
لابد من اختيار نسيج محايد لتنجيد الأريكة مثل:اللون الأبيض والعاجي والبيج، درجات الرمادي، الدرجات الترابية، وفي حال سبق ان اخترتي لون الأثاث يمكنك التلاعب بدرجات الألوان الأخرى لإظهار جمال اللون عند مزجه بآخر.

بالإضافة إلى ذلك، كما هو موضح في الفيديو أعلاه، يمكنك بسهولة إضافة التغييرات عن طريق إضافة وسائد، و وضع الثرو والبطانية لخلق الراحة والفائدة خصوصاً مع اقتراب فصل الشتاء وجعل الأريكة تبدو فريدة من نوعها، وعند الإختيار ابحثي عن المنسوجات ذات الملمس الناعم و والألوان والرسومات المميزة، ويمكن تنسيقها مع الوان الحائط، الستائر، اللوحات والإكسسوارات.

الأقمشة و الـ Throws
في طريقة أخرى لعرض الأقمشة المفضلة لديك عن طريق خلط رسوم وأنماط مختلفة معاً مثل: الأقمشة المخططة، المنقط، رسوم الأزهار والنقوش كذلك رسوم الشخصيات الكرتونية، لابد ان يكون التنسيق شامل الغرفة على سبيل المثال: على أريكة واحدة يجب اختيار رابط اللون، موضة القماش، والنقوش مثل دمج الأريكة الرمادية مع وسائد صفراء وقرمزية وثرو اصفر لتصبح لديك تشكيلة متنوعة من الوسائد ذات النقوش المختلفة وكذلك الأنسجة بين الحرير والكتان والصوف.
يمكنك تبديل الثرو حسب الفصول وأختيار النسيج المناسب لك وللديكور مثل: الصوف، الفرو، القطن، والحرير، ولن تحتاري في اختيار النقوش التي تتنوع بين الساده والمخطط والمنقط والمطرز وتشكيلة واسعة من النقوش الشرقية والمكسيكية والآسيوية وغيرها الكثير.

وإذا كان لديك ميل تجاه موضة المنسوجات القديمة الـ vantage او المعتقة يمكنك صنعها على شكل وسائد او ثرو يزين الأريكة، وذلك بجمع قصاصات القماش وخياطتها ومن الممكن تزيينها بالخرز لإضفاء طابع شرقي.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني