صرّح الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب” أنّه يتوقع حدوث وفيات بالجملة بين أشهر الشخصيات الفنية والسياسية خلال عام 2016 والأعوام المقبلة.

وكشف الفلكي شاهين خلال لقاء متلفز عن قائمة الأسماء التي قال إن العام 2016 لن ينتهي إلا بوفاة أصحابها ومن أهمهم السيدة فيروز والموسيقار اللبناني إلياس الرحباني والفنان اللبناني يوري مرقدي، كما توقع وفاة شخصيات سياسية لبنانية ذكر منها النائب سامي الجميّل والرئيس السابق إميل لحود.
وتوقع شاهين إغتيال النائب وليد جنبلاط ووزيرالداخلية نهاد المشنوق ورئيس بلدية جبيل زياد حواط ورئيس الحكومة تمام سلام.

في المقابل سينجو الرئيس نبيه بري من محاولة اغتيال وسيعتزل العمل السياسي بعدها، كذلك سيتعرض لمحاولة اغتيال كل من سمير جعجع وجان عبيد والإعلامي طوني خليفة.

وعلى الصعيد الفني قال شاهين إن عام 2016 سيشهد أيضا وفاة الفنانة المصرية المعتزلة شادية والممثلة المصرية المعتزلة سهيرالبابلي بالإضافة إلى وفاة نجلاء فتحي وبوسي و خالد الصاوي وعزت أبو عوف ومحمود حمادة، فيما سيسبب مرض السرطان وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

كما تنبأ شاهين بوفاة أسماء فنية أخرى أهمها المطرب اللبناني عاصي الحلاني حيث توقع موته عن عمر 52 عاما والفنانة إلهام شاهين عن عمر يناهز 62 عاما أما الفنان صابر الرباعي فسيكون تاريخ وفاته عام 2028 فيما سيموت الفنان أحمد السقا عن عمر يناهز 62 عاما.

وأضاف شاهين أن هيفاء وهبي ستموت بعمر 79 عاما بينما سيكون موت الراقصة فيفي عبدو بعد أربع سنوات على إثر إصابة بمرض في الكبد.

يذكر أن الفلكي أحمد شاهين كان أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني