في إنجاز جديد للمرأة السعودية، فازت رائدة الأعمال السعودية الجوهرة القحطاني صاحبة مشروع (Fix Tag) المحتضن بمركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بجائزة المركز الثاني على مستوى المملكة في فئة المشاريع الريادية في أكبر مسابقة للمشاريع الناشئة في العالم “get in the ring”.

وبهذا الفوز تتأهل رائدة الأعمال الجوهرة القحطاني لتمثيل المملكة في تصفيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في هذه المسابقة والتي توفر لرواد الاعمال السعوديين الفائزين فرصة التأهل للنهائي العالمي للمسابقة والتي ستقام في كولومبيا، والدخول في المنافسة للفوز بمبلغ 1000,000 يورو كقيمة للجائزة، بالإضافة إلى الحصول على فرصة قيّمة للاجتماع بمجموعة مختارة من أكبر وأهم المستثمرين العالميين والشركات العالمية الكبرى.

وأعرب مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة في تصريح بهذه المناسبة، عن تهنئته الخالصة للجوهرة القحطاني لفوزها بهذه الجائزة المرموقة على مستوى المملكة وتتويجها بمبلغ 1000 دولار دعماً لمشروعها الريادي الطموح.

معتبراً هذا الفوز رسالة واضحة تؤكد الدور الرائد والجهود البارزة التي تقوم بها جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن في دعم رائدات الأعمال السعوديات، ومساعدتهن على تطوير مشاريعهن الريادية لتعزيز ثقافة العمل الحر ودعم ريادة الأعمال النسائية في المملكة..

وعبرت الجوهرة القحطاني، عن سعادتها البالغة بهذا الفوز والذي تحققه كأول أمراة سعودية في هذه المنافسة، واصفة هذا التكريم بأنه يمثل “حافزاً هاماً، ودافعاً قوياً لها لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً، وللمنافسة بقوة وتمثيل المملكة بصورة مشرفة في هذه المسابقة العالمية الرائدة”.

وأشادت القحطاني بالدعم السخي والرعاية الكريمة التي حظيت بها من مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة، ومساعدتها على تطوير مشروعها الريادي( Fix Tag) ) باحتضان المشروع ودعمه حتى استطاعت تحويله من مجردة فكرة إلى مشروع تجاري واعد لصيانة الحاسب الآلي وأجهزة الجوالات تحت أيدي فريق تقني نسائي سعودي بالكامل لضمان الخصوصية التامة للسيدات.

ويٌعتبر مشروع (Fix Tag) لرائدة الأعمال الجوهرة القحطاني والمحتضن من مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، مؤسسة تقنية نسائية متخصصة في صيانة الحاسب الآلي وأجهزة الجوالات تحت أيدي فريق نسائي تقني متكامل لضمان وحفظ سريّة المعلومات للنساء. ويمتاز هذا الفريق النسائي بخبرة وكفاءة عالية وتدريب متطور لتقديم أفضل الخدمات للنساء. كما يوفّر المشروع أيضاً احتياجات الطلاب والطالبات، والموظفين والموظفات من الكماليات الخاصة بأجهزة الجوال والحاسب الآلي.

يذكر أن مسابقة Get In The Ring التي ترعها الاتصالات السعودية STC في المملكة لاثراء مجتمع ريادة الأعمال السعودي تٌعد واحدة من أهم المسابقات العالمية الكبرى الخاصة بريادة الأعمال والمشاريع الناشئة في العالم، وتسهم في تحقيق العديد من الأهداف المهمة اقتصادياً واجتماعياً، خاصة وأن المفهوم الذي تدور حوله المسابقة يعتبر مختلفاً وفريداً من نوعه لخدمة رواد الأعمال.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني