تنظم دار جينو عرض أزياء يوم غدا الجمعة الموافق 11 ديسمبر، وستطرح من خلاله تشكيلتها الجديدة من الأزياء الشتوية النسائية، وذلك في قصر الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، بحضور عدد كبير من صاحبات السمو الأميرات وسيدات المجتمع والأعمال ومصممات الأزياء والمهتمات بعالم الأزياء والأناقة، وتعود ملكية دار جينو لكل من صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت طلال بن سعود والجوهرة بنت عبدالرحمن السليطين

تتسم تصاميم دار جينو الشتوية بأنها مزيج بين أصالة التراث وخطوط الموضة العالمية، حيث حرصت المصممتان على مزج البساطة مع الأناقة ونقل صورة أناقة المرأة السعودية وذوقها الرفيع بشكل جديد ومختلف ومناسب لكل الأذواق.

يذكر أن صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت طلال بن سعود والجوهرة بنت عبدالرحمن السليطين بدأتا في تأسيس دار جينو منذ العام  2003 حيث كانت مجرد فكرة  وأصبحت واقعا ملموسا بالإيمان والمثابرة والصبر ودعم الأسرة وتشجيعهم.

وبهذه المناسبة، قالت سارة التويجري صاحبة مؤسسة فوقش ومنظمة هذا العرض إنها تطمح دائما إلى إبراز إمكانيات سيدات الأعمال السعوديات ومواهبهن لما هو مشجع في الآونة الأخيرة من تطورات ملحوظة في جميع المجلات على أيديهن وإبداعهن، مضيفة أنها سعدت بأن تكون منظمة هذا الحدث الفريد والمميز بعرضه لمجموعة جينو 2015 من الأزياء النسائية الرائعة والفريدة والمتميزة.

من جهتها، ركزت المشرفة على عرض الأزياء سيدة الأعمال بشرى السيد في حديثها على جانب الدعاية والإعلان في شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع، بالإضافة إلى الاهتمام بأدق تفاصيل الحفل لتحقيق مستوى أعلى في جودة التنظيم والتميز والإبداع في عرض الأزياء.

هذا وسيقام العرض من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 11 مساء يوم الجمعة المقبل، بحضور أكثر من 100 سيدة من وجهاء المجتمع وسيدات الأعمال ومصممات الأزياء.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.