لا شك أن التجديد في العلاقة الزوجية أمر ضروري للمحافظة على الحب بين الزوجين ولتخطي صعوبات الحياة والروتين لذلك تقول الأستاذة ناهد جلال خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإجتماعية لـ(روج) :” أنه من الجيد القيام دائما بأمور جديدة ومبتكره مع تقديم أفكارا مختلفة لإشعال نار الحب بين الزوجين حتى تتجدد العلاقة بينهما .

تقدم خبيرة الإتيكيت جلال الأفكار والخطوات التي يمكن للمرأة القيام بها للمحافظة على العلاقة بينها وبين زوجها ومنها تحضير عشاء رومانسي بطرق مختلفه مثل :-

– اختيار الموسيقى الهادئة :-
لإعطاء جو من الرومانسية على العشاء من الضروري اختيار موسيقى رومانسية وهادئة ومن الممكن أيضا اختيار الأغنية التي يحبها الزوج لتذكره بأشياء جميلة مرت عليه .

– حضري ديكور مائدة عشاء رومانسية :-
لتحضير مائدة عشاء رومانسية يجب تجهيز أشياء مختلفة عن كل يوم كاختيار أدوات المائدة التي لا تستخدم دائما من أطباق وكاسات وباقة من الورود الحمراء أو قلوب ومن الأجمل وضع مفارش مزينة للأطباق مع إضافة الفواكه المفضلة لديكما في وسط المائدة .

– اختياري الإضاءة المناسبة :-
تلعب الإضاءة دورا كبيرا في نجاح العشاء ومن المحبذ اختيار الشموع ذات رائحة لأنها تعطي جو من الرومانسية والحب ويمكن اختيار أكثر من لون وحجم وشكل للشموع فهناك العديد من الإبتكارات في عالم الشموع .

– اختياري أفضل الأمكان للعشاء وزينيها :-
حتى لا يكون الأمر متوقعا من قبل الزوج الأفضل إقامة العشاء في أماكن أخرى غير غرفة الطعام من المنزل كالشرفة أو غرفة الجلوس مع وضع طاولة مستديرة صغيرة لشخصين أو طاولة صغيرة على الأرض مع تزين الغرفة ببالونات مختلفة الأشكال كالقلوب .

– اختياري نوعية الطعام :-
تؤثر نوعية الطعام المختار في نجاح العشاء خاصه مع اختيار الطبق المفضل لدى الزوج فيجب اختيار أطباق مختلفه عن وجبات كل يوم كالسوشي والسلطات الغربية التي تتكون من الفواكه الإستوائية والأجبان كما يمكن تحضير المقبلات كالرقائق التي تحتوي على الخضار .

– اختياري الثياب المناسبة :-

من المهم أن تكوني في مظهر جذاب مثل إرتداء الثياب المثيرة التي يحبها الزوج وعدم التكلف والمبالغة في الألوان أو وضع المكياج .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.