يهتم الرجل دائماً بمظهرة الخارجي و أناقته، وهو دائماً يبحث عن كل الأشياء التي من شأنها أن تجعله رجلاً مختلف، كما أنه يعشق الحصول على رائحة العطرة المشرقة و المميزة، حتى يشعر بجاذبيته و الذي من شأنه أن تزيد من ثقته بنفسه.

لهذا السبب قررت “روج” أن تسلط الضوء على أفضل 5 عطور رجالية و أكثرها استعمالاً لعام 2015م،و هي:

1/ أكوا دي جيو من أرماني:

يعتبر عطر أكوا دي دجيو أحد أهم العطور التي أصدرتها ماركة أرماني ، وأشتهر هذا العطر برائحته الناعمة والمنعشة.

2/إسكايب من ماركة كالفين كلاين.

يعتبر عطر إسكايب من إصدار كالفن كلاين مميزاً كونه يضم عدد كبير من روائح الأعشاب من السرو و العرعر وشجرة الكينا والبطيخ و هذا ما يجعله عطر منعش برائحة الطبيعة.

3/هوغو بوس  Hugo Boss:

هي أحدث منتجات العلامة التجارية Boss ، عطر قوي وجذاب للاستعمال اليومي ، يحتوي أعلى العطر على التفاح والحمضيات والفواكه الطازجة ، وقلب العطر يحتوي على مكونات دافئة وحارة مثل المسك والقرفة والقرنفل ، وقاعدة العطر تحتوي على التوابل الجافة مثل خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز وخشب الزيتون والعنبر والمسك والفانيليا .

4/ بلو دو شاينل  Bleu de Chanel:

أحدث منتجات العلامة التجارية شانيل للعطور الرجالية ، ابتكره خبير العطور جاك بولغ ، عطر قوي مصنوع من أفضل المكونات العطرية مثل الفواكه الحمضية وحبات الفلفل الزهري والفيتيفر ، رائحة العطر منعشة وجذابة ، ويمكن استخدامه في جميع المناسبات .

5/ عطر قوتشي باي قوتشي:

يعتبر أفضل العطور الرجالية المقدمة من باقة عطور قوتشي الرجالية، يتكون العطر من البرغموت و أوراق شجرة الصنوبر و الأزهار البنفسجية و أزهار الياسمين و أوراق البتشولي العطرية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني