صرّحت  قناة روتانا سينما للأفلام العربية أنها تنوي عرض فيلم “حلاوة روح” ليلة رأس السنة، بطولة النجمة هيفا وهبي كهدية لمشاهديها  في عرض تلفزيوني أول وحصري بمناسبة العام الجديد.

يحكي فيلم “حلاوة روح” الذي حصد إعجاب جماهيري كبير وإجماع من النقاد السينمائيين، قصة “روح” التي تقوم بآداء  بدورها الفنانة هيفاء وهبي، التي تعيش بحي “بولاق الدكرور” برفقة والدة زوجها “أم فاروق” حيث أن زوجها مسافر خارج البلاد. تتعرض روح للعديد من المتاعب بسبب جيرانها، بخاصة من جارها الذي يطمع في الحصول عليها، بالإضافة إلى محاولات شخص أخر يقوم بالضغط عليها بكافة السبل المشروعة وغير المشروعة من أجل الحصول عليها لكنها تقف له بالمرصاد. يتم نصب فخ لها على يد اثنان من جيرانها (باسم سمرة) و(محمد لطفي) من أجل تحقيق أطماعهما. فكيف ستخططى روح محنتها هذه وما سيكون مصيرها، أسئلة سيتسنى اكتشافها للمشاهدين حول العالم العربي الذين انتظروا مطولاً متابعة هذا الفيلم عبر شاشة التلفزيون.

“حلاوة روح” بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، حكيم، نجوى فؤاد، محمد لطفي، عمرومهدي وغيرهم من نجوم السينما العربية تعرضه حصرياً قناة روتانا سينما ليلة رأس السنة الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت السعودية والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.