شهدت مدينة الرياض مساء أمس 20/4/1437هـ، الموافق31/1/2016م افتتاح مطعم و مقهى “نفوس لاونج“، إذ يعد أول فكرة من نوعها تقوم على محاكاة العقل والتفكير من خلال  التصاميم الداخلية المرتكزة على الإيحاءات النفسية الإيجابية المدروسة من خلال الأشكال الهندسية، التي تحث العين على التأمل و الاستمتاع بالألوان و الشعور بالهدوء و الاسترخاء.

و يعتبر نفوس لاونج كأول مطعم يجمع بين أكثر فكرتين تسيطر على الإنسان و هي المشاكل و المستقبل و التغيير الذي يؤثر عليها إيجابياً و سلبياً، إذ استطاع بتصميمه أن يحاكي العقل و التفكير و السلام الداخلي.

يوفر نفوس لاونج أجواء من الصفاء الذهني التي تساعد على الراحة والاسترخاء والتفكير العميق للتواصل مع الذات و إيجاد بيئة جميلة لتجمع الأسرة ، كما يحرص على نشر ثقافة القراءة و تطوير الذات والتغيير الإيجابي وأساليب التخطيط للمستقبل.

بينما تميز الطابق العلوي من المطعم بتصميم انسيابي خصص لدعم التفكير و القراءة للتعزيز النفسي، لتدرج عملية التفكير في الدماغ، حيث يوفر كتب لصقل المهارات النفسية باللغتين العربية و الانجليزية مراعاةً لأذواق الزائرين أو المتصفحين عبر الانترنت.

وحرصًا من إدارة نفوس لاونج وامتدادًا لجهودها في المسؤولية الاجتماعية لخدمة كافة فئات المجتمع  تم تخصيص منطقة معينه من المطعم بنسبة ١٠% لكل الجمعيات السعودية في الأيام العالمية الخاصة بفئاتها المستهدفة لدعم تلك الفعاليات، كما تم تخصيص مكان ينفرد بالدراسات النفسية والمجتمعية لأول مرة على مستوى السعودية.

و يحتضن المطعم طاقم من الطباخين العالميين وعدد من النُدُل الفلبينيين ذو خبرة في التقديم و عمل العديد من أنواع المشروبات الساخنة و الباردة، و الأكلات العالمية و المحلية عبر قائمة الطلبات الالكترونية بتطبيق محترف على جهاز الآيباد لتسهيل التصفح و الربط المباشر ببرنامج الطلب الالكتروني.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني