احتفلت الشركة العالمية شيسيدو بتدشين ركن العناية بالجمال الأول لها في متجر هارفي نيكلز الرياض، وهو الوجهة الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تحتضن أرقى العلامات العالمية. وحضر حفل الافتتاح مدير العلامة التجارية لشركة شيسيدو في السعودية محمد شعبان و مديرة تدريب شيسيدو نشوى المهدي ومدير مبيعات الرياض عز الدين والمشرف بسام عرابي ومديرة التوظيف والتدريب الرياض نهى عباس و توجت المناسبة بحضور راقي  لسيدات المجتمع ونخبة مميزة من الصحافة والاعلام.

وبالتماشي مع رؤية علامة شيسيدو القائمة على ضرورة مشاركة خبراتها في مجال العناية بالجمال، تسعى شيسيدو دائماً إلى ترسيخ اسمها في أسواق منطقة الشرق الأوسط لا سيما مع تزايد الطلب على منتجاتها المميّزة، وقد احتفلت مؤخراً بمناسبة مرور 143 عاماً على تأسيسها، ونجحت العلامة التجارية المرموقة في اكتساب قاعدة عملاء واسعة ممتدة على أجيال، بفضل مجموعة منتجاتها المتنوعة والمبتكَرة باستخدام أجود المكوّنات وبالاعتماد على سلسلة بحوث معمَّقة.

ويُعَد متجر هارفي نيكلز الرياض حملة “الجمال مقابل العالم” وهي حملة تركّز على الجانب المتعاطف في الجمال النابع من الداخل بشعار “نشارك الجمال عندما ندركه وحين نشارك الجمال، فنحن الفائزون”.

وفي حملتها الأخيرة تستعين شيسيدو بالكريم المركَّز Ultimune Power Infusing Concentrate الغني بتركيبة تعزّز مناعة بشرة الوجه، وهو المستحضر الأبرز في تلك الحملة إذ يجسّد رسالة شيسيدو الهادفة إلى “الدفاع عن الجمال” وتزويد البشرة بالقوة اللازمة لتحدّي العوامل الضارة.

وتم تجهيز ركن مستحضرات شيسيدو للعناية بالجمال والمصمَّم حديثاً بمنضدة تفاعلية، ليرضي كلّ الحواس ويقدّم إلى كل محبّي التسوّق وخصوصاً العملاء الحريصين على العناية بجمالهم فرصة اكتشاف عالم الجمال الحقيقي مع مستحضرات شيسيدو الثورية.
واليوم بات اسم شيسيدو يرمز إلى علامة عالمية تُعَد الأكثر مبيعاً بين مختلف علامات العناية بالجمال الراقية، بفضل مجموعة منتجاتها الفاخرة التي يفوق عددها 150 منتجاً موزّعاً على مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والوقاية من الشمس ومستحضرات التجميل والعطور، وحفاظاً على مكانتها الرائدة تسعى شركة شيسيدو من خلال ركن البيع الجديد إلى إطلاق مجموعة جديدة ورائعة من منتجات العناية بالجمال طيلة السنة الحالية، مؤكدة بالتالي على دورها الريادي كشركة مرموقة تستجيب لكل مستلزمات العناية بالبشرة على اختلافها، وتجدر الإشارة إلى أنّ أبرز منتجات مجموعة شيسيدو المرتقب إطلاقها قريباً تتضمن كريم الأساس Synchro Foundation، بالإضافة إلى تشكيلة منتجات Benefiance Wrinkle Resist 24.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني