تألقت عدد من النجمات خلال حفلات يوم الفالنتاين التي أقيمت في القاهرة وشهدت انتعاشة كبرى وخاصة من قبل المطربات كما شهدت حضور عدد كبير من الجمهور والمشاهير .

أول الحفلات كانت من نصيب الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث أحيت حفلا غنيائيا على مسرح أوبرا جامعة مصر، وارتدت النجمة المصرية فستانا أحمر تماشيا مع هذه المناسبة .

وتعرضت شيرين لموقف حرج خلال الحفل حيث فوجئت بصعود معجب روسي للمسرح قام باحتضانها تعبيرا عن مدي إعجابه بها حيث قال لها أمام الجمهور “بحبك ياشيرين” وهو الأمر الذي أسعد النجمة المصرية للغاية رغم شعورها بالإحراج.

وغنت شيرين مجموعة كبيرة من أغنياتها، بدأتها بـ “طريقي”، التي نالت استحسان عدد كبير من الجمهور، كما تلقت العديد من باقة الزهور الحمراء من قبل محبيها .

بينما أحيت الفنانة آمال ماهر حفلا غنائيا ضمن احتفالات عيد الحب في القاهرة، وذلك خلال فندق دوسيت بالتجمع الخامس، وفور صعود النجمة المصرية المسرح، فوجئت بالفرقة الموسيقية تقدم لها أغنية عيد الميلاد احتفالا بعيد ميلادها الذي يتزامن مع يوم الفالنتاين وذلك وسط صيحات الجمهور.

بعدها قدمت آمال عدد من الأغنيات الرومانسية كما قدمت عدد من أغاني وردة وأم كلثوم ونجاة وتألقت آمال ماهر بفستان أسود قصير يتضمن عدد من الورود الحمراء المطبوعة.

وتحت عنوان “فى حب مصر”، أحيت هيفاء وهبي حفلا غنائيا إقامته جمعية ” we care”، داخل فندق ماريوت بالقاهرة والذي جاء تزامنا مع احتفالات يوم الحب.

وقدمت هيفا خلال الحفل عدد كبير من أغانيها الشهيرة، بالإضافة إلى أغنية “يا واد يا تقيل” للسندريللا سعاد حسني، و“حلوة يا بلدي” لداليدا.

لتختتم أنغام موسم الحفلات حيث أحييت حفلا غنائيا داخل أحد فنادق القاهرة وشهد حضور عدد كبير من الجاليات العربية .

وقدمت أنغام أغاني ألبومها الأخير “أحلام بريئة” بناء على رغبات محبيها بالإضافة إلى  عدد كبير من أغانيها الشهيرة وذلك وسط أجواء من الطرب والرومانسية .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.