تعاني الكثير من السيدات من وجود شوائب في بشرة الوجه لا تدري كيف يكون إخفائها بدون استعمال المكياج والأفضل عدم وضع مستحضرات التجميل دوماً على الوجه والأفضل استبدالهم بمستحضرات صحية وطبيعية.

تؤكد مي محمد حشاش خبيرة التجميل والعناية بالشعر لـ روج أن هناك سبل عديدة لاخفاء عيوب البشرة وعلى المرأة استخدام بعض المواد للوصول الى النتائج المرجوة التي قد تكون أكثر صحة من مستحضرات التجميل.

في البداية نصحت الخبيرة بصنفرة الوجه حتى تصبح البشرة مشرقة، ولاخفاء عيوب البشرة دون مكياج يوجد كثير من البدائل التي يمكن استخدامها:
كريمات الأساس
تتميز كريمات الأساس بتركيبات سميكة مرهقه ومؤذية للبشرة فيمكن استبدالها بكريمات الوقاية من أشعة الشمس والتي تسمى بالـ Sunscreen Tinted  فبهذه الطريقة ستحققين التغذية لبشرتك والحماية من أشعة الشمس أيضا.

بودرة الأساس
بدلاً من استخدام بودرة الأساس التي تقوم بسد مسام البشرة يمكنك شراء بودرة الحماية من أشعة الشمس Tinted Compact Powder  كما يمكنك استخدام البودرة بمفردها والتي ستخفي بقع الوجه الداكنة بأسهل الطرق.

الكونسيلر
استخدام الكونسيلر بشكل يومي يمكنه أن يزيد من مشاكل الهالات السوداء بدلا من علاجها ولذلك يكون البديل الطبي له هو الـ  Cover Stick  فلابد أن يحتوي على فيتامين K الذي يعمل كعلاج لتقوية الشعيرات الدموية وتحسين مظهر الهالات وتغطية السواد أسفل العين من جهة ولتساهم في علاجها من جهة أخرى.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني