لإظهار جمالك في الصور لست بحاجة إلى مصور فوتوغرافي ويمكنك من خلال بعض الحيل إظهار جمالك وإخفاء عيوب جسمك لتبدين أنحف وأكثر رشاقة حتى أثناء التقاط السيلفي.

تقول الستايلست وعارضة الأزياء المحجبة ياسمين محسن لـ روج: “أي امرأة يمكنها ان تحصل على صوراً رائعة لتبدو وكأنها عارضة ازياء، لكنها في البداية عليها أن تعلم أن الصورة الجميلة ليست مجرد وضعاً مثالياً للجسم ولا ملابس أنيقة فقط لكنها عدة عناصر بسيطة، إذا حرصت عليها ستحصلين على صوراً رائعة ومثالية”.

كل امرأة تعرف مواطن الجمال في وجهها، لذلك عليها أن تبرز أجمل ما فيه، وتقدم لكِ الموديل ياسمين محسن أفضل الحيل للحصول على أحسن “لوك” لصورة مثالية:

– أفضل وضع للوقوف هو بالجنب لتقليل حجم الجسم وخاصة الجزء السفلي.

– إذا كانت المرأة محجبة يجب أن تحرص على عمل لفة طرحة تجعل وجهها مستديراً، أما إذا كانت صاحبة وجهاً ممتلئاً عليها أن ترخي الطرحة قليلاً ولا تربطها بقوة حتى لا تبرز خدودها للخارج أكثر وتظهر في الصورة بطريقة مبالغ فيها.

– إذا كانت غير محجبة، عليها أن تضع جزء من شعرها على جزء من وجهها لتقليل حجم الخدود.

– لابد من اختيار ملابس متناسقة والابتعاد عن الملابس الضيقة جداً لأنها تظهر الجسم أكبر من حجمة.

– إذا كان الجسم عريض أو ممتلئ من أعلى ورفيع من أسفل فأفضل الأوضاع لهذا الجسم هو الوقوف بالجنب، وارتداء قطعة ملابس غامقة من أعلى ومشجرة أو منقوشة من الأسفل لملئ الفراغ في الأسفل ويكون متناسقاً مع الجزء العلوي.

– الابتعاد تماماً عن الابتسامة المصطنعة كوني طبيعية في إطلالتك بدون المبالغة في وضع الماكياج.

– المحافظة على بياض الأسنان، وخاصة إذا كانت اسنانك واضحة مع ابتسامتك.

– المرأة النحيفة تقف في وضع مواجه صريح لكن بمرونة مع قليل من الاسترخاء، مع ارتداء ملابس زاهية لتبدو في اطلالة متناسقة لا نحيفة ولاسمينة، لأن كل التفاصيل تظهر في الكاميرا.

– اختيار أحلى “بروفيل” لها، لأن كل جانب من الوجه يختلف عن الآخر، وأحدهما أكثر جمالاً عن الآخر ليظهر وجهها في أجمل شكل له.

– أفضل وضعية للوقوف هي أن تضع يدها في وسطها أو تقدم رجل علي أخرى، مع فرد الأكتاف بنعومة لتظهر أكثر ارتياحاً في الصورة.

– من الخطأ التركيز بالعين في عدسة الكاميرا تماماً ، لكن الأفضل أن رفع العينين قليلاً بدون تحريك الرأس.

– أفضل ابتسامه هي ابتسامة عارضات الأزياء، ابتسامة خفيفة بدون ظهور الأسنان.

– من الأساسيات للجميع شفط البطن أثناء التصوير لعدم إظهار أي عيوب بالجسم.

– الحامل تقف هي الأخرى بالجنب وترتدي فستاناً، مع ابتسامة مبهجة تعبر عن سعادتها بالمولود وتضع يديها على بطنها، على أن تكون يد مرتفعة عن الأخرى كأنها تحدد شكل بطنها.

– صورة السيلفي يجب ألا تكون صريحة وتؤخذ من أحد الجوانب حتى لا تظهر الملامح ضخمة، إلا في حالة التقاط الصورة بـ ” السيلفي ستيك”، مع تجنب تعبيرات “بوز البطة” تماماً لأنه تعبير غير مناسب لأي سيدة.

وفي النهاية تنصح الستايلست ياسمين محسن بأن تظهري طبيعية ومتجددة دون تقليد وحاولي أن تظهري شخصية مستقلة اظهريها  حتى ولو كانت في الصور.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.