تعود موضة الشعر الأحمر من جديد حيث تحاول الفنانات العربيات تغيير أشكالهن ومواكبة أجدد صيحات الموضة فبعدما أطلت به كل من خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل ماردينيان والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً، اصبح هذا اللون حاضراً بقوة لهذا الموسم و تبين لنا بعد البحث عن موضة الشعر الأحمر أن الجريئات منهن هن الوحيدات اللواتي اعتمدن صبغة اللون الأحمر للشعر.

جويل العاشقة لتغيير لون شعرها كل فترة ثلاثة أشهر فاجأت جمهورها منذ أسابيع ماضية بتغيير لون شعرها إلى اللون الأحمر الصارخ الذي يليق ببشرتها الفاتحة، أما الفنانة هيفاء وهبي فبعدما أطلت بهذا اللون منذ حوالي السنتين في مسلسل “كلام على ورق”، يبدو أنها “حنّت” إليه أيضا لنراها بالشعر الناري الجميل والذي ناسب لون عينيها وبشرتها القمحية.

ومن النادر أن تعتمد النجمات هذا اللون لجرأته، وفي حال اعتمد البعض منهن هذا التغيير فإنهن سرعان ما يسترجعن لون شعرهن الداكن كالبني أو الأسود أو الأشقر.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن الشعر الأحمر في إطلالاتهن سابقا: مايا دياب، جيني اسبر، دومينيك حوراني، مي عز الدين، رولا سعد، هبة نور، مي حريري.

كذلك الفنانة اللبنانية سارة الهاني التي فاجأت الجميع بشعرها الأحمر مع ماكياجٍ صاخب وأحمر شفاهٍ باللون البني المائل إلى الأحمر.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني