ازدادت في الآونة الأخيرة أبواب الشهرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،حيث لم يعد إظهار مواهب الشباب حكراً على الطرق التقليدية، و بات بإمكانهم إنشاء قنواتهم الخاصة على “يوتيوب“، ونشر آرائهم عبر “فيسبوك“،أو اختصارها في “التوتير”، ومشاركة ما يصورونه في “انستقرام“،فضلاً عن نقل تفاصيل حياتهم الشخصية عبر “سناب شات” ، حتى أصبحوا نجوماً في وقت قياسي.

حيث استحوذت خبيرة التجميل الماليزية ساراسواتي على اهتمام الآلاف من المتابعين على الموقع الاجتماعي “انستقرام” بعد أن استخدمت الحجاب لمساعدتها في تحويل نفسها إلى شخصيات ديزني الشهيرة.

و نشرت أكثر من 300 مشاركة مذهلة لصور الأبطال وشخصيات ديزني الشهيرة تحت اسم “الملكة لونا“، و تمكنت من تحويل نفسها إلى شخصية “أربيل” في فيلم “Little Mermaid“.

كما نجحت في تحويل نفسها إلى شخصية “تينكربيل” باستخدام قطعة من الستان الأصفر لتمثل الشعر المستعار للشخصية، وجسدت شخصية “مولان” باستخدام أحمر الشفاه والحواجب السميكة احتفالاً بالعام الصيني الجديد، أيضاً نشرت ساراسواتي صوراً لبعض شخصيات ديزني من الذكور مثل شخصية جعفر في علاء الدين، حيث استخدمت طلاء للوجه ومحدد المعالم للوصول إلى نفس شكل جعفر، وقدمت شخصية أليس في بلاد العجائب.

واستلهمت ساراسواتى شكل شخصية ملكة القلوب من فيلم “تيم بيرتون“، حيث رسمت شفتاها على شكل قلب بأحمر الشفاه، واستخدمت ظل الجفون باللون الأزرق مع الحواجب الرفيعة لتجسيد الشخصية وحجاب على شكل العمامة، ولتجسيد شخصية القط استخدمت الفنانة تطبيقًا لتعديل عينيها وكمية كبيرة من الماكياج وطلاء الوجه لاستكمال المظهر.

واستطاعت أن تقلد شخصية الرجل الحديدي المستوحاة من الجوكر جاريد ليتو من فيلم “Suicide Squad“، كما قدمت شخصية هارلي كوينمن فيلم “Suicide Squad” باستخدام طلاء الوجه الأسود والأحمر لرسم النظرة المستوحاة من المهرج الشرير.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني