منذ زمن بعيد وحكايات كنوز الذهب الضائعة في أماكن مختلفة من العالم تشد الآذان، حكايته كانت فرصة للمصممين والمبتكرين لصياغته بأشكال مختلفة لكسب ثقة كل أنثى، ولأنكِ السر والغموض اخترتِ الذهب الصديق الأوفى ً ولأنكِ بوابة الحياة كأمٍ مثالية اختارك الذهب برصانة ليتربع على صدرك بقطع مصاغة وكأنها الحلم القديم، ولم ينس أنك الأوفى وتستحقين لحن الخلود في أجمل قطع ذهبية اخترناها لكِ.

  1. dipty mathani

بحلاوة الحلم الجميل تحت أشعة الشمس الدافئة صمم ذلك الطوق والأسوارة من الذهب الخالص ليسرد رحلة ذرات وحبات الذهب الطويلة لتصل إليك وتظهر لك عشقها لملامح الشرق التي تحميلنها وأسرار عينيك التي ترويان صداقتك العميقة مع القطع التي تعكس أصالتك التي استمدها ذلك المعدن الأصفر من أعماق بوابة الحياة.

  1. dipty b

لأنك تعشقين الهمسات الدافئة ولأنك ملهمة للألحان الآتية من تراث الأجيال، ابتكر المصممون ذلك القرط لتزين أذنيك وتكون بمثابة  جائزة لأذن المرأة التي تعرف جيداً حكاية الذهب وقيمته عبر الزمن ورفعة مكانته.

  1. gitika singh

لذوقك الخاص والذي يتمتع بأصالة معاصرة استوحى المصممون ذلك الخاتم والقرط من الإتجاهات الفكرية والفنية في الهند لتصلي إلى حد الكمال في الأناقة.

  1. raghunaih jana

في جرأة وتميز قدم لك المصممون قطعة ذهبية ترمز لإحدى الأساطير الهندية العميقة في القدم تزين عنقك وجزءا من صدرك لتقول لك تمثلين الحكمة الضاربة في القدم بارتداء ذلك الطوق الملتف حول عنقك.

  1. meghav sharmab

أناقة اللونين الأبيض والأصفر باتحادهما في قرط صمم ليزين أذنيك

  1. sreeniras reddy

ليس للأناقة حدود مع تلك اللمسة العصرية التي يضيفها ذلك العقد الذي يجمع بين الكتل الصغيرة الصفراء والبيضاء لمزيد من الأنوثة والحضور الساحر الذي يعكسه شعاع الذهب الجذاب.

  1. Ruchika aqawalb

مهارة منتناهية تبرز فن الصنعة أرادت أن تضفي على تسريحة شعرك إشارة لجمال السطوع الذهبي حول عنقك وإصبعك يُشكل تناسقا هندسيا لامثيل له ويدل على عمق ارتباطك بالذهب.

  1. Sumit jain b

بفرح تتساقط حبات مستديرة صفيرة على سطح ذهبي يحيط بمعصمك يجدد تحية المساءات الجميلة لإمرأة رومانسية حالمة.

  1. Jeetendra kumara jagaba b

للإعلان عن الإبتكار والخروج عن المألوف ذلك السوار الذي يلف معصمك  يوحي بانك محبة للأناقة وجديرة باهتمام كل من حولك.

One Response

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني