كل امرأة تهتم بجمالها تحرص أن تكون رموشها طويلة وكثيفة ، حتى تبدوا أجمل منظر عينيها ، خبيرة التجميل عبيرجابر وصفت لقارئات روج الطريقة التي يمكن أن تتبعها المرأة لتكون صاحبة رموش جميلة.

ووصفت جابر الطرق السليمة للعنايه بها قائلة: “من أهم ما يفيد الرموش هو وضع زيت الخروع لها وذلك إما بغمس فرشاة ناعمة بالزيت ومن ثم مسح الرموش بها أو وضع قطرات من هذا الزيت على أطراف الأصابع ومن ثم وضعها على الرموش ، ويكون ذلك مرة كل أسبوع وستلاخظ الفرق من أول أسبوع يستخدم هذا الزيت فيه للرموش.

كذلك الإهتمام بإزالة الماسكارا بعد وضعه والإنتهاء من المناسبه مباشره وتنظيف الرموش قبل وضع الزيت عليها، ومن المهم إختيار أنواع جيدة من الماسكارا وعدم وضع أي نوع غير جيد”.

وأضافت جابر : ” هنالك زيوت أخرى تفيد الرموش بالإضافة إلى زيت الخروع، وهو زيت اللوز مع العسل الذي يعمل على كثافة الرموش، بحيث يمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من زيت اللوز وتدهن بها الرموش وستحصل المرأة عند المواظبة عليها على رموش كثيفه وطويلة”.

واكدت جابر على أهمية  الأهتمام شكل يومي بتنظيف الرموش وإزاله أي مادة وضعت عليها حتى لا تتعرض الرموش للجفاف وخاصة إزاله الماسكار بالطريقه الصحيحة وهي إستخدام قطعة قطن والضعظ على العين  برفق وهي مغلقة من أجل امتصاص المواد الموجودة في الماسكارا، ثم  فرك الرموش بحذر بحركات مائلة إلى أسفل بواسطه هذه القطنه الناعمه ومن ثم إستخدام مزيل ماكياج خالي من العطور لازالتها نهائيا، بعد ذلك غسل العين برفق وحذر.

ووصفت الخبيرة جابر  أخيرا الطريقه الصحيحة لوضع الماسكارا وهي ضغط الفرشاة عند المنبت، ثم أرجحتها ذهابا وايابا ، حتى تبدوا الجذور أكثر كثافة في المنظر، بينما تكون الأطراف أكثر رقة، وبهذه الطريقة تحصل المرأة على رموش جميلة المنظر وجذابة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني