لا تتوقف أختيار الأزياء والأناقة على النساء والرجال والأطفال بل للحيوانات أيضا أفكار مختلفة ومتنوعة تهم أولئك المولعون باقتناء وتربية الحيوانات وتدليلها، فيحرصون  على شراء أغراض شخصية لهم مثل الملابس و الإكسسوارات .

روج اقتحمت هذا العالم لتستعرض الطقوس الخاصة بأصحاب الحيوانات والملابس والإكسسوارات التي تلفت انتباههم وتصلح أن تكون هدايا مميزة للأشخاص الذين لديهم حيوانات يهتمون بهم فمثلا :-

– فستان للقطط :  القطط من الحيوانت الأليفة المفضلة لدى الكثير ،  وخاصة عند الفتيات واللاتى يتعاملن معهم بنفس أسلوب التعامل مع أنفسهن من ناحية العناية بالجمال والنظافة والأناقة و خاصة الملابس ويعتبر الفستان من الهديا المناسبة بجانب إكسسورارت الأرجل المصنوعة من نفس أقمشة الفستان مع ألوانه المميزة .

– كرافت للقطط : بعض أصحاب الحيوانات الأليفة وخاصة القطط يهتمون بطقوس تزويجهم  فنجدهم يلبسونهم ملابس رسمية ويحضورون لهم بعض الإكسسوارات المميزة مثل الشرائط الستان للرقبة والأرجل وبعض الفتيات يجهزن فساتين خاصة لقططتهن  في حين تعنبر ربطة العنق من الإكسسوارات المناسبه للقط  الذكر ” العريس” .

– سويتشيرت للكلاب:  بعض الأشخاص الذين يقومون بتربية الكلاب يجدون فيهم الصديق الوفى ويحرصون على أناقته فيعتبر السويتشيرت مثلا من الملابس المهمة  ويحرصون أن يكون بشكل أنيق خاصة في الجو البارد  مما يعطى شعورا للكلب بالدفء  .
– قبعات للكلب الصغير :   يشعر مقتنيو الكلاب تحديد بالعطف على الكلاب خاصة حينما تكون صغيرة لجمال شكلها  لذلك يحرص بعضهم على الباسهم قبعات أو (أيس :اب) مصنوع من خيوط الكوريشيه بجانب فيونكة الرقبة التى تجعله في نظرهم كلبا مميزا .
– تيشيرت للفئران : معظمنا يخاف من الفئران وينفر منهم إلا أن هناك أشخاص يعتنون بتربية الفئران غير السامة أي الفئران البيضاء ويتعاملون معها بكحيوانت أليفة حيث وبالتالي هناك يشيرتات صنعت خصيصا  للفئران  .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني