الجمال حلم يراود الأنثي منذ نعومة أظافرها وحتى بلوغها أرذل العمل، دائما تبحث عنه وتعمل جاهدة على أن تبقى شابة جميلة ، لكن بالرغم من التطور في مستحضرات التجميل الحديثة إلا أنها ليست في متناول يد الجميع، لذلك يمكنكِ العودة إلى الطبيعة والاستفادة من منح الله الطبيعية في صورتها الخام.

هذا الأمر تحث عليه النساء خبيرة التجميل اللبنانية سوزان عادل التي تنادي بالعودة إلى الطبيعة، واستخدام مواد خالية من أي مركبات غير طبيعية لتفادي أي ضرراً يقع على الجلد.

تقول سوزان عادل لروج: أحب دائماً استمداد الجمال والنضارة من الطبيعة، وخاصة أن هناك فئة كثيرة من السيدات يلجئن لاستخدام مواد تجميل رخيصة الثمن ومجهولة المصدر تدمر البشرة مع الوقت بل وتسبب الإصابة بسرطان الجلد وهذا ما أكدته الدراسات العلمية الحديثة”.

لذلك تحرص خبيرة التجميل سوزان عادل على تقديم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تحافظ على البشرة وتخلصها من بعض العيوب على سبيل المثال :
للتخلص من الروؤس السوداء يمكن مزج خليط من العسل الابيض والقرفة ووضعهم على البشرة، كرري هذه الوصفة للتخلص من الروؤس السوداء نهائيا واعطاء البشرة نعومة، كما تخلصك من تجاعيد الوجه التى تظهر فى مرحلة متاخرة من العمر أو بسبب الضغط العصبى والمشاكل.

أيضاً يمكنك تناول ملعقتين من الزنجبيل البودرة المضاف إلى ملعقة صغيرة من العسل وتناولهما بصفة يومية كل صباح، للقضاء على التجاعيد نهائيا مع استمرار الاستخدام.

وللتخلص من النمش يمكن عصر نصف ليمونة على قطرتين من العسل مرتين يومياً على الوجه، فتلك الطريقة كفيلة بأن تقضى تماماً على النمش فى ايام معدودة وتؤكد سوزان أن تناول لترين من الماء يومياً يساعد على مرونة الجلد والقضاء على تجاعيد الوجه والمشاكل المختلفة التى قد تظهر به.

جبيرة التجميل سوزان عادل

جبيرة التجميل سوزان عادل

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني