يقام في جدة من 25 الى 27 مارس معرض العروس 2016،وذلك بمشاركة  أكثر من 145 جناح، وتحت رعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، ويحتوي هذا المعرض تحت سقفه بانوراما متنوعة لكل ما يتعلق بمستلزمات المرأة وحفلات الزفاف والأعراس وعالم الجمال والأزياء.

وللمرة الأولى يستقطب معرض  العروس  في دورته السابعة هذا العام، مجموعة كبيرة من الدول من مختلف الأقطار الخليجية والعربية، حيث يحظى المعرض بمشاركة واسعة من مملكة البحرين والإمارات والكويت وقطر وتونس والمغرب ومصر ولبنان بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والماركات الشهيرة من السعودية .

واعتبرت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة أن رعايتها  لمعرض  العروس بجدة، هو بمثابة امتداد وتأكيد جديد لمدى قوة الترابط الأخوي بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، ولا غرابة في ذلك، فنحن أسرة واحدة، والخليج كله شعب واحد ونبض واحد.

وقالت آل خليفة  إن مثل هذه المعارض تسهم بصورة كبيرة في الاستفادة من تجارب الآخرين، من خلال تلاقح الأفكار، وتنوعها الثري، وبما تحتويه هذه المعارض من عروض واسعة لجميع مستلزمات المرأة من العديد من دول الخليج ومجموعة من الدول العربية .

كما ذكر حاتم القرشي من شركة ريفان الجهة المنظمة للمعرض، عن اعتزازه وشكره للشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، على تلبيتها الدعوة ورعايتها للمعرض وقال القرشي: إن المعرض في دورته السابعة، سوف يظهر بحلة جديدة،  تلبي جميع الأذواق، من خلال توسع دائرة المشاركات،  لأشهر الماركات وأكثرها تميزاً، والجميل أن هناك دول دخلت في قائمة المشاركة لهذا المعرض لأول مرة .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني