تمكنت منتجعات سونيفا مؤخراً من الكشف عن ملعب الأطفال الجديد الواقع في منتجع سونيفا فوشي في المالديف والذي انفرد في تصميمه إذ يعتبر كملعب خياليّ للعائلة يضمّ أنشطة ممتعة وملهمة كثيرة تستهدف الأطفال الذين يفوق عمرهم الأربعة أعوام وصولاً إلى المراهقين.

يشمل ملعب  The Don نفقاً بطول 14 متراً تغطيه جذور وأغصان الأشجار التي تملئ المكان،  وتتخلله مفاجآت مخبأة، إضافةً إلى سفينة قراصنة ارتفاعها ثمانية أمتار وركن لتنسيق الأغاني (حيث يمكن الأطفال أن يصبحوا منسقي أغان ويحيوا الحفلات المقامة بجانب حوض السباحة في الملعب). و يحتوي الملعب مطبخ لتعليم الطهي و صناعة العصائر الطبيعية، وغرفة ليغو تضمّ أحدث لعب الليغو ومنطقة مخصصة لاستعراض الأطفال ابتكاراتهم، بالإضافة إلى صالة موسيقى تحوي عدداً من الآلات الموسيقية، كما يستطيع الأطفال أن يقفزوا على مفاتيح بيانو مدمجة بالأرض وأن يعزفوا ألحاناً خاصة بهم.

و يحتضن الملعب حوضي سباحة (واحد للرضّع وحوض آخر لسائر الأطفال) ومكتبة وصالة سينما وغرفة أزياء تضيف متعة أكبر إلى يوميات أصغر ضيوف منتجع سونيفا.

ويلهم منتجع سونيفا فوشي المخيلة من خلال فلل شاطئية الجميلة والمترفة والفسيحة التي أقيمت وسط غابات غضة توفر أقصى حد من الخصوصية، كما يتولى الخدمة أشخاص يختصون باستباق رغبات الضيوف وتلبية احتياجاتهم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.