أقامت جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” حفل الزواج الجماعي السادس بزفاف 110عروسة من ذوات الإعاقة الحركية،والذي تساهم به الجمعية في مساعدتهم على الزواج، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز،و ذلك في فندق الانتركونتيننتال  بالرياض الأحد الماضي الموافق 27 مارس 2016م.

و ألقت المسؤولة على لجنة الزواج النسائي بالجمعية الأستاذه هند السياري كلمة بالنيابة عن مديرة القسم النسائي بحركية بعد تهنائتها لجميع العرائس بزواجهن، قائلة:” إن الإعاقة ليست عائقاً لمواصلة الحياة وبناء أسرة سعيدة”.  وتقدمت باسم الجمعية بالشكر والتقدير لصاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان لحضورها الكريم ودعمها الكبير لفتيات حركية كما شكرت كل من ساهم من إنجاح حفل زفاف 110 عروس وجميع الرعاة.

وقد هنأت سمو الأميرة العرائس واستمعت لاحتياجاتهن ومتطلباتهن معربة عن دعمها وتشجيعها لهن.

وألقت مجموعة من العرائس كلمة توجهن فيها بالشكر الجزيل لجمعية حركية ولحضور سمو الأميرة زواجهن مما زادهن بهجة وسعادة، كما دعين الله أن يجعل حياتهن سعيدة وأن يرزقهن الذرية الصالحة، ليكونوا عوناً في بناء وطنهم.

هذا و حضر الحفل مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع وعضوات الشرف في الجمعيات الخيرية والإعلاميات محتفلات مع ذوات العرائس بليلة زفافهن،و قدمت بعض الجهات الحاضرة هدايا عينية للعرائس، كما شاركت الكثير من المصورات وأخصائيات التجميل في تزيين العرائس في بادرة تطوعية مساهمة منهن.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.