تتنافس الإعلاميات العربيات على الإطلالة أمام الشاشة أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فأضواء الشهرة والأناقة التي ترصدها عدسات الكاميرات ليست حكراً على الممثلات والمغنيات أو العارضات  كذلك إطلالة الإعلاميات ومقدمات البرامج تلفت الأنظار، حيث أن بعضهن ينسقن أو يصممن ملابسهن بطريقة تجمع بين الاحتشام ومراعاة آخر خطوط الموضة ليصبحن أشبه بعارضات أزياء على الشاشة.

لجين عمران

إعلامية سعودية وسفيرة النوايا الحسنة ومن أهم المذيعات اللاتي يضعن مظهرهن في المرتبة الأولى، فمن خلال ظهورها اليومي عبر برنامج “صباح الخير يا عرب” على شاشة MBC، نجحت كالإعلامية في تقديم صورة للمرأة السعودية الأنيقة، فهي لا تخاف من تجربة جديد الموضة الراقية دون أن تقع في فخ مجاراتها دون تمييز. تختار بعناية ما يليق بها ويساعدها قوامها المتناسق الذي تحافظ عليه جيداً.

منى أبو سليمان

إعلامية سعودية، مصممة أزياء وسفيرة للنوايا الحسنة، تتقن فن الظهور أمام الكاميرا! وسر إطلالتها أنها تلبس ما يشعرها بالراحة طوال النهار دون أن تتنازل عن الأناقة، كما أنها لا تهتم لإسم المصمم بل المهم أن يعجبها الزي.

ولم تكتف منى بما تتيحه الأسواق من خيارات متعددة، بل قررت أن تصمم الأزياء منطلقة من حس سليم يراعي ذوق المرأة الخليجية.

هبة جمال

بدأت بتصميم الأزياء في السعودية قبل أن تدخل المجال الإعلامي.

تتميز بألوان حجابها  المتنوعة وإطلالتها المحببة في برنامج كلام نواعم على شاشة MBC .

وبعد انضمامها إلى برنامج “سيدتي” على روتانا خليجية أطلت هبة بدون الحجاب فكانت إطلالتها الجديدة لافتة للأنظار بسبب أناقتها رغم بساطة أسلوبها  في اختيار وتنسيق ما يتناسب من ألوان وموديلات.

سميرة المدني

تألقت في ظهورها “الناعم” في برنامج “كلام نواعم“، ونجحت في تقديم العباءات  بطريقة تنم عن ذوق وحس سليم، كما تميزت إطلالتها ببساطة راقية.

ومن خلال انضمامها لبرنامج صباح الخير يا عرب لتقديم فقرة تتحدث بها عن جزء من اختصاصها كأخصائية اجتماعية كما لفتت سميرة الأنظار بإطلالة مميزه بدون العباية والحجاب ولكنها بزي يمتاز بالتناسق بطريقة تجمع بين الاحتشام ومراعاة آخر خطوط الموضة.

مهيرة عبد العزيز

تتميز إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خلال ظهورها اليومي في برنامجها الصباحي على قناة “العربية” بأناقتها العصرية ذات اللمسة الأوروبية، وبنجاحها في اختيار الألوان الهادئة والإكسسوارات الناعمة والتي تليق بظهورها على الشاشة التلفزيونية في فترة ما قبل الظهر.

وتهوى مهيرة التجديد والتغيير في “لوكها” ولا تحصر ملابسها بماركات أو مصممين محددين.

كما تعشق جميع الألوان خصوصا المشرقة منها مثل الأزرق والأصفر والأخضر، وتفضل الملابس المريحة والفضفاضة في حياتها اليومية، والفساتين بمختلف الألون والقصات في إطلالاتها على التلفزيون.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني