افتتح مقهى Tella Balls Dessert Bar في مدينة أريكسنفيل بأستراليا ليلبي رغبات محبي شوكلاتة نوتيلا الفاخرة،و ليبهر زبائنه بمخفوق الشكولاتة المزين بطبقة من الدونات الذي ابتكره صانع الحلوى “أكي دايكوس“، حيث لا تنحصر خيارات المقهى على حلويات ومشروبات الشكولاتة وإنما بإمكانكم شراء تشكيلة الشكولاتة و الحلويات اللذيذة من متجر المقهى التي تم صنعها خصيصاً لتناسب أذواق الجميع.

و أن المكونات المستخدمة في إعداد الحلويات هي مكونات اعتاد الناس أكلها وأحبوها مثل:شكولاتة مالتيزرز Maltesers،شكولاتة كيت كات،  وبسكويت أوريو، كما يتم تحويل كل هذه النكهات اللذيذة لحلويات مثل البان كيك المغطاة بشكولاتة مالتيزرز.

ويقدم المقهى قائمة مليئة بالأصناف الحلوة المبتكرة مثل Tella Lasagna وهي تحتوي على طبقات من موس شكولاتة نوتيلا، الكريمة المخفوقة، وبسكويت الشكولاتة، و يقدم معها كرة من الآيس كريم بحبوب الفانيليا، ومن الأصناف التي يفضلها الزبائن في مقهى المفضلة Tella Balls Dessert Bar  هو  Gelat-Dough،إذ يعتبر هذا الصنف مفهوم جديد للدونات ابتكره أكي من خلال جولاته في أوربا، فمذاقه يشبه الدونات بطعم الآيس كريم.

كما تحتضن القائمة صفحة كاملة مخصصة لتشكيلة من الوافل البلجيكي، الكريب و البان كيك،و وافل Choc Art Waffle المغطى بالشكولاتة الذائبة.

ويوجد أيضاً بان كيك  two-stack Tella Trella، المكون من طبقتين من البان كيك المصنوعة من عجين البان كيك المخلوط بشكولاتة نوتيلا وطبقة من الشكولاتة ما بينهما، ويمكن أيضاً تذوق حلوى Cronut و هي عجينة كروسان مقلية مثل الدونات مع الحليب المخفوق ، تقدم مع الكراميل المملح ومقرمشات البريتزل المملحة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني