قبل إطلاقه في دور العرض  المصرية، احتفل فريق عمل فيلم “هيبتا” بالمحاضرة الأخيرة للعرض الخاص للفيلم والذي أقيم في سينما جالاكسي مول العرب بـمدينة السادس من أكتوبر، حيث شهد العرض حضور أبطال وصُناع الفيلم، بالإضافة إلى عدد كبير من صُناع السينما والنقاد والإعلاميين.

ومن أبطال وصُناع الفيلم حضر العرض الخاصعمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، سلوى محمد علي، كندة علوش، شيرين رضا والطفلان عبد الله عزمي ولينة بن حمان، المؤلف وائل حمدي، المخرج هادي الباجوري، والمنتجان هاني أسامة ومحمد حفظي.

كما حرص عدد من الفنانين والشخصيات العامة على الحضور لتهنئة فريق العمل منهم عمرو واكد، صبا مبارك، إنجي وجدان، رانيا يوسف وزوجها، بشرى، فراس سعيد، علا رشدي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

يذكر أن الفيلم مأخوذ من راوية تحمل نفس الأسم قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة. وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع .

وعلى هامش الاحتفالية التقت “روج” بفريق عمل الفيلم على رأسهم مخرج العمل هادي الباجوري الذي أكد أن سبب حماسه لتقديم الفيلم هو الراوية حيث جذبته عندما قرأها وبدأ يبحث عن سيناريست لمعالجتها مؤكدا أن الفيلم يختلف بعض الشئ عن الراوية .

وأشار إلي أنه ينجذب في أعماله لتقديم الدراما والعلاقات المتشابكة وهو ما وجده في رواية هيبتا لافتة إلي أن تحويل الراوية لفيلم سينمائي يعتبر أمر ليس سهلا وخاصة عندما تكون حققت نجاحا جماهيريا إذ يرتبط القارئ بالأحداث عند مشاهدته للفيلم ويرفض تغيرها .

وعن سبب اختياره لزوجته ياسمين رئيس للمشاركة في الفيلم قال :” أخترت ياسمين كما أخترت باقي فريق العمل،  ولكني اخترتها عندما وجدتها في الشخصية وينبع اختياري لها دائما كممثلة ولست كزوجة لي”.

أما ياسمين رئيس فأكدت لـ “روج” أنها تعشق العمل مع زوجها هادي الباجوري فضلا عن أنها تشاهد نفسها مختلفة معه ، مشيرة إلي أنها تترك نفسها تماما لرؤيته الإخراجية ولا تتدخل في ملاحظاته.

ووصفت  شخصية هيبتا في الفيلم بأنها حالة تتحدث عن الحب ومراحل مختلفة وتعتبر هيبتا آخر مرحلة للحب التي يتمنى الجميع أن يصل إليها مؤكدة أنها تجسد قصة حب رائعة ضمن الأحداث يحلم الأشخاص أن تعيشها ولكنه حلم بعيد المنال.

عمرو يوسف أكد لـ ” روج” أنه سعيد بالمشاركة واختيار المخرج هادي الباجوري له في الفيلم الذي يعتبره تحديا لافتا إلي أن هيبتا سيكون واحداً من أهم الأفلام في السينما المصرية بالسنوات الأخيرة كما سيكون نقلة وحافز لتقديم افلام من النوعية الراقية.

أحمد داود أكد أن الذي حمسه  للفيلم عدة عوامل أهمها المخرج هادي الباجوري والفنانين المشاركين والشخصية التي أقدمها في الفيلم حيث يقدم شخصية رسام وهو شخص حالم جدا وهي شخصية مختلفة تماما عن الشخصيات التي قدمتها من قبل.

أما السيناريست وائل حمدي فأكد أن الفيلم مأخوذ عن رواية هيبتا وقمت بمعالجتها سينمائيا مؤكدا أن الفيلم يتضمن عدة اختلافات لا يتجاوز الـ 30 % من الراوية وخاصة أن جمهور الراوية متعصب للغاية وحرص القائمين على ألا يصطدم الجمهور بالفيلم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.