لم يركن الشاب السعودي علي الخضير إلى الكسل على الإطلاق، بل كافح من أجل الوصول إلى طموحه وسعى إلى تحقيق حلمه،حيث اقتحم عالم الأعمال والمشروعات الصغيرة بابتكار مشروع شبابي بعيد عن المشاريع المعتادة و هو شاحنة البيتزا المتجولة، بهدف التميز و الانفراد من أجل تحقيق النجاح.

“Zeno Pizza Truck” عبارة عن مطعم متنقل في مدينة الرياض بطريقة غير تقليدية، تقدم من خلاله أشهى و ألذ أنواع البيتزا و المشروبات الساخنة و الباردة، وفقاً لمعايير الجودة و النظافة على متن الشاحنة.

حيث قام الخضير بالاستقالة من وظيفته الرسمية،و عمل بحث بشكل موسع على الإنترنت حول شاحنات الأكل وتجهيزاتها، لمعرفة كافة التفاصيل و الاحتياجات، ثم العمل على تجهيز الشاحنة داخلياً وخارجياً عن طريق الذهاب إلى ورش الحدادة وإعطائهم التصاميم الخاص بالشاحنة، حتى تم تصميمها.

و استطاع الخضير من خلال تنفيذ مشروعة كسر القاعدة المتعارف عليها عن سيارات الأكل في السعودية أنها لا تهتم بالنظافة و الصحة، وكذلك التميز بمشروع مطعم يضفي طابعاً مختلفاً، حيث أن المطعم يأتي إلى مكان طلبك، سواء كان شركة أو استراحة أو منزل، و تقديم البيتزا على طاولات الطعام الخاصة بالمطعم المتجول بشكل أنيق و مناسب لجميع الأذواق،و تحضير الطعام أمام الزبائن، حتى يكون هنالك متعة تسبق تناول الأكل.

و لاقى المطعم إقبالاً كبيراً و إعجاب الكثير من الزبائن، و المساندة المعنوية العالية و التشجيع في الاستمرار من قبل الكثيرين.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني