شيد فندق “كأغا كاما” في أعماق جبال سيديربيرج جنوب إفريقيا، على بعد 250 كيلومتر عن العاصمة كيب تاون،حيث يتوافد عليه السياح من كل بقاع العالم لينعموا بقسط من الهدوء والراحة بعيداً عن ضجيج الحياة وصخب التكنولوجيا.

و تتوزع غرف الفندق على 10 كهوف صغيرة ذات إطلالة رائعة على الجبال،و يحتضن كأغا كاما غرف في الهواء الطلق،كما يوجد بداخله غرفة رسومات تعود إلى 6000 سنة تقريباً، و يوفر الفندق خدمة السفاري و التجول بواسطة سيارات و دبابات خاصة للتنزّه بين الكهوف والجبال.

و يضم فندق كأغا كاما أماكن للإقامة في كهوف فاخرة مصممه بشكل رائع و مناسب لجميع النزلاء،حيث تتميز الأسقف بأنها مصنوعة من القش بديكور أنيق و ألوان دافئة، وتشمل جميع الوحدات المكيفة منطقة جلوس ومرافق صنع القهوة والشاي، إضافةً إلى صالة تحتوى على مجموعة من شاشات التلفزيون المخصصة لكل جلسة مع قنوات فضائية، أيضاً توفير خدمة الواي فاي.

حيث تشمل قائمة المأكولات الانتقائية في مطعم بوما الواقع في الهواء الطلق المأكولات الشعبية في الجنوب أفريقيا، ويقدم المطعم مجموعة مختارة من الأطعمة مثل: كيب ينيلاندس.

و يعتبر فندق كأغا كاما مقصدً للضيوف من العائلات و هواة رحلات السفاري على حد سواء، إذ يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية و التعليمية للصغار من ضيوف الفندق.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني