أطلق مصمم الأزياء اللبناني سهاد عاقوري أحدث مجموعاته من الأزياء التي حملت عنوان “الجنة المفقودة”، وتضمنت المجموعة عرض 20 فستان متميز من بينهن فساتين الزفاف والسهرات، بحضور نخبة من سيدات ورجال المجتمع، ومجموعة من أهل الصحافة والإعلام في دبي.

حملت تصميمات عاقوري لمسته الفنية الهادئة والأنيقة التي تليق بمكانه المرأة في جنّات الأرض، قام بدمج اللون الأبيض مع اللون الوردي والأزرق وبعض الألوان الفاتحة، بهدف جعلها ألوان زاهية وفاتحة ملكية في التصميم والإطلالة لصيف 2016.

أكد المصمم سهاد عاقوري أنه أستخدم الشك والتطريز في الفساتين بطريقة ناعمة لموضة صيف 2016، وقماش الدانتيل، الأوغانزا، الجاكار، البروكار الخفيفة والشفافة، دون وضع أكمام أو أكتاف من أجل أن تكون مناسبة لسهرات وأجواء الصيف في كل مكان.

و أعرب مجموعة من الحضور من سيدات المجتمع والفنانين والإعلاميين عن إعجابهم وانبهارهم بالتصاميم الناعمة والملكية في الإطلالة والشكل.

كان من بين الحضور الفنانة رويدا المحروقي، والفنانة نادية المنصوري، نورهان، وسام هلال، إلى جانب الإعلاميات أميرة الفضل، ديما سامي، وعدد كبير من سيدات المجتمع أمثال حكمت الكيتوب، ومصمم الأزياء أدم زيات، وعارضة الأزياء العالمية أليساندرا سنور.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني