تحت رعاية الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، تستعد مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي لمهرجان “أزياء المشاهير” وهو أكبر عرض أزياء متنوع لأزياء السهرة والعبايات يضم مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء في حضور الشخصيات العامة والسياسيين وأهل الفن والإعلام والموضة وسفراء جميع الدول العربية وجمعيات وقيادات نسائية بارزة.

ولهذا الحدث الكبير، صممت مروة البغدادي قطعة فريدة ستكون مفاجئة الحفل للشيخة كتبت عليها اسمها باستراس شواروفسكي وبأجود أنواع الخامات ليتم عرضه في آخر الديفليه.

وستقوم الشيخة هند في نهاية الحفل المقام في فندق موفمبيك السادس من أكتوبر يوم 25 مايو، بتقديم الدعم للمبتدئين والهواة من خلال تقديم “جائزة الشيخة الدكتورة هند القاسمي للأزياء العربية” وتعلن عن ترشيح أميرة جديدة من أميرات الخليج للعرض القادم.

وعن فكرة مهرجان “أزياء المشاهير” تقول مروة البغدادي لروج: “أردت تشجيع السياحة والصناعة المصرية، ووجدت ترحيباً من الشيخة الدكتورة هند القاسمي، لم أجد أفضل منها لتمثيل المرأة العربية نظراً لنشاطها في المجالات الاجتماعية والإنسانية المختلفة والعمل على تمكين المرأة في دولة الإمارات، وستقوم بترشيح أميرة أخرى من الخليج لأصمم لها القطعة القادمة، وفي النهاية سنقوم بجمع كل قطعة خاصة بكل أميرة لعرضها في المزاد العلني بحضور رجال أعمال الوطن العربي لبيعها لصالح مشروعات خيرية في مصر”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني