كونتور الوجه من أفضل تقنيات المكياج لإخفاء عيوب وجهك

يعد كونتور الوجه من أفضل وأحدث تقنيات المكياج الذي يمكن الأعتماد عليه لإبراز ملامح الوجه التي ترغب بها كل سيدة وتظليل ملامح أخرى في وجهها مثل (تنحيف الخد أو تجميل الأنف وتصغير الجبين) .

لذلك تؤكد مي محمد حشاش خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر لـ(روج) أن تبحث معظم النساء عن طريقة فعاله لإخفاء العيوب مثل الأنف الكبير والذقن العريض لذلك يعتمدون أغلب خبراء التجميل على كونتور الوجه الذي يقوم على نحت الوجه بإستخدام مستحضرات التجميل فهو يساعد على إخفاء عيوب الوجه والهالات مع إبراز أجمل الملامح بشكل أفضل دون اللجوء لعمليات التجميل والتدخل الجراحي لأنه يعمل على تظليل معالم الوجه البارزه .

تقدم خبيرة التجميل مي لك ياسيدتي طريقة سهلة فى المنزل لعمل كونتور الوجه والذي يتمشى مع جميع أشكال الوجه عن طريق عدة خطوات بسيطة وهم كالأتي :-

– اختارى لونين من كريم الأساس أحدهما بدرجة لون أفتح عن لون بشرتك والثانى لون داكن أكثر من لون بشرتك ثم تستخدمين اللون الأفتح لتسليط الضوء واللون الغامق لإخفاء بعض معالم الوجه.

–  قومى برسم خط عامودى من اللون الفاتح على منطقة عظمة الأنف والجبين.

–  قومى بتوزيع كريم الأساس الأفتح من لون بشرتك على الجزء السفلى من جبينك أي فوق العيون مباشرة و فوق خدودك وتحت العينين أيضا ثم ضعى إصبعك على خدك لتحديد مكان عظمة الخدود وارسمى خطا من الفاونديشن مباشرة حتى أول الذقن أى تحت شفتك السفلية.

– ضعى كريم الأساس الأغمق من لون بشرتك لتحديد معالم الوجه التى تريدين إخفائها وضعيه أعلى جبينك بشكل نصف دائرى عند عظمتى خديك وعظمتى الذقن ثم ضعى الفاونديشن على جانبى عظمة الأنف حول الفاوندايشن فاتح اللون الذى وضع فى الخطوة الأولى على أنفك.

– قومى بتوزيع الدرجتين بفرشاة ناعمة وضعى بودرة مناسبة للون بشرتك لاظهار الكونتور وتثبيته وتجميل ملامحك.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني