تعرضت المطربة أنغام لموقف حرج للغاية خلال حفلتها الغنائية التي أقيمت على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث استقبلها الجمهور اسوء استقبال في تاريخها الفني.

وذلك بعدما تأخرت عن موعد الحفل المحدد أكثر من ساعتين ما تسبب في انسحاب عدد كبير من الجمهور الذي غضب بشدة من تأخيرها، لتفاجئ أنغام فور صعودها على المسرح بكلمات جارحة من الجمهور المتبقي حيث ظل الجمهور يردد “دى قلة ذوق وعدم إحترام”.

وبذكاء شديد استطاعت أنغام أن تتغلب على هذا الموقف الذي لم تتعرض له من قبل، حيث اعتذرت بهدوء تام على التأخير مؤكدة لهم إنه لا ذنب لها في هذا الأمر إطلاقاً، بعدها قدمت عدد من الأغنيات، وبعد غنائها للأغنية الثالثة وجهت أنغام كلمات مؤثرة للجمهور حيث وجهت لهم الشكر مؤكدة أنها شعرت إنها كبرت في العمر لأنها في الماضي لو كان استقبلها الجمهور بهذا الشكل وتعرضت لهذه الكلمات لكانت رحلت تاركة المسرح على الفور!

و امتصت أنغام بهذه الكلمات غضب الجمهور الذي تفاعل معها وخاصة بعدما قدمت أغنية ” بحبك وحشتيني.. أنا اسفة على التاخير” حيث تعالت الأصوات التي ظلت تؤكد ” بنحبك يا أنغام”.

لتتألق أنغام بعدها وتقدم عدد كبير من أغاني ألبومها الجديد ” أحلام بريئة” بالإضافة إلي عدد آخر من أغانيها الشهيرة التي طلبها منها الجمهور.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني