يستقبل فندق ماريوت مكة نزلائه وزواره المتطلعين للإقامة الفارهة خلال إقامتهم بالعاصمة المقدسة في شهر رمضان المبارك،و يقدم  قائمة طعام الإفطار و السحور الفريدة من نوعها و التي تحتوي أطباق لذيذة و مختلفة بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

حيث يستمتع نزلاء الفندق بباقة متميزة من الأطباق المتنوّعة على مائدة الإفطار والسحور طوال أيام شهر رمضان المبارك، و المحضّرة بعناية فائقة على أيدي أمهرالطهاة، والتي ترتقى بمستوى يتناسب مع جميع الأذواق،تقدم من خلال مطعم سوق التوابل و مطعم الزيتون،كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة في أجواء مريحة ودافئة في مقهى الأتريم  بمنطقة البهو الرئيسي.

و يعتبر فندق ماريوت مكه من افخم فنادق مكة ذات الخمسة نجوم والذي يتميز بطراز معماري ذو طابع عربي حديث، ويحتوي علي 426 غرفة وأجنحة فاخرة ومريحة مزودة بكافة المرافق والخدمات التي تلبي كل إحتياجات ورغبات النزلاء و الزوار.

ويضم ماريوت مكة مرافق فاخرة أخرى تشمل مركز الأعمال وقاعات الاجتماعات، ومتجر الهدايا، وخدمة سيارات الأجرة، ومواقف السيارات المجانية المغطاة بالفندق، إلى جانب خدمة الإنترنت المجانية، ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع ببرنامج المكافآت الذي يقدم لهم خصومات وميزات لا تنتهي.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.