اختتم معرض كوريدور إكسبو2016  بفندق هيلتون جدة  قاعة الهيلتون، فعاليات يومه الثالث والأخير بنجاح كبير، وسط مطالبات من الحضور بتثبيت موعده سنويًا، للاستفادة من العروض والخدمات المتميزة التي قدمها على مدى أيامه الثلاث للنساء فقط من السعوديات والمقيمات بالمملكة.

وشهد اليوم الأخير من المعرض والذي تنظمه شركة تورشا للمعارض والمؤتمرات حضورًا نسائيًا حاشدًا، وسط إطلالة مميزة للفنانة المغربية أسماء المنور، والتي حرصت على رعاية الحدث وحضوره، والتجول بين جميع وحداته في “قاعة الهيلتون” بفندق جدة هيلتون، وأبدت إعجابها الكبير بالمستوى الراقي للخدمات التي تضمنها، وقدمها أزيد من 150 عارضًا من المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الإمارات، الكويت، لبنان، تركيا، والأردن.. قاموا بعرضنحو 200 علامة تجارية محلية وعالمية في مجالات الموضة، الأزياء،الإكسسوارات، الصحة، والجمال.

كما أشادت المنور بالمستوى الاحترافي لمنظِّمات المعرض، وأكدت أنهن على قدر كبير من التمرس وسرعة البديهة والانضباط، مشيرة إلى أنهن بذلن مجهودًا كبيرًا في تنظيم الحركة بسلاسة فائقة، ونجحن في توجيه حركة المترددات على المعرض بسلاسة رغم الكثافة الكبيرة من جانبهن.

وأظهر الاهتمام الكبير من جانب زائرات المعرض بالفنانة المغربية المنور  تزايد شعبيتها على المستوى العربي والخليجي، والسعودي خاصة، وحققت أعمالها الغنائية نجاحًا كبيرًا خاصة تلك التي تعاونت فيها مع الفنانين كاظم الساهر، أبوبكر سالم، عبدالله الرويشد، علي بن محمد، حسين الجسمي،ومن أكثر أغنياتها انتشارًا «المحكمة، قلبي دايم معاكم، يا قلب مين غيرك، شايل بقلبك، ابشرك، أحبه موت، عيونو، ظن فيني، درت يليا الطيارة، الدنيا ضحكت لكمرة.

وفي كلمتها للحضور، أعربت الفنانة أسماء عن سعادتها بحضور اليوم الختامي للمعرض، وعبَّرت عن امتنانها للقائمين عليه وجميع المشاركات فيه، مؤكدة أنها وجدت طفرة كبيرة على مختلف المستويات، سواء في جودة المعروضات، أو حرفية العارضات المشاركات، إضافة إلى براعة القائمات على تنظيم الحدث.

وأضافت أنها شعرت وهي تتجول بين المواطنات السعوديات داخل المعرض بألفة ومحبة لم تشعر بها سوى بين أبناء وطنها، مضيفة أنها لمست خلال تواجدها مدى رقي وأنوثة وجمال المرأة السعودية، ووصفتها بأنها جوهرة مكنونة.

وأشادت أيضًا بالخبرات رفيعة المستوى التي شاهدتها في المعرض في مختلف أنشطته من موضة، أزياء، فساتين سهرة، عبابات، اكسسوارات ومجوهرات، وصحة، جمال، مراكز سبا وتجميل، ومراكز صحية.. موضحة أن الخبرات والطاقات الإبداعية التي شاهدتها في المعرض تستحق وسام التميز والإبداع.

بدوره، توجه مدير المعرض محمد بيلا بعميق الشكر للفنانة المغربية أسماء لمنور ولجميع الرعاة، وكذا لجميع العارضين، مؤكدًا أن الجميع كانوا على مستوى الحدث، ومن ثم ظهر المعرض واختتم فعالياته بنجاح فاق كل التوقعات، وبصورة متميزة من الانضباط والتنظيم، الأمر الذي يؤكد قدرة الكوادر السعودية على تنظيم المعارض الدولية بخبرات احترافية.

وأضاف أن المعرض حقق كل أهدافه، سواء من خلال تقديم خدمة مثالية للمرأة السعودية بأن تجد كل ما ترغب فيه من مفردات الجمال والأنوثة في مكان واحد، وكذلك على مستوى العارضين والذين حققوا مبيعات مثالية بحمد الله، فضلاً على المزايا الأخرى من تبادل للخبرات وتوقيع اتفاقيات تعاون بينية.

كما أشاد بيلا بالجهود الإعلامية لمؤسسة “تفاصيل” ودورها المتميز في مجال العلاقات العامة والإعلام والترويج البنَّاء للمعرض وللمشاركين فيه، مثمنًا في الختام الوعي المتميز الذي أظهرته المرأة السعودية في التجاوب مع المعرض.

أما صالح العرياني مدير عام مؤسسة “تفاصيل” المسؤول عن العلاقات العامة والإعلام في المعرض فأكد أن النجاحات التي حققها المعرض على المستويات كافة يجب البناء عليها، واستثمارها لاحقًا، سواء من حيث إقامة المعرض دوريًا كل عام، أو من حيث إقامته في مدن أخرى بالمملكة لتعظيم المكتسبات التي حققها، والوصول إلى المرأة السعودية في جميع مناطق المملكة.

وثمَّن العرياني المواهب المتميزة التي شاركت في المعرض في مختلف المجالات المرتبطة بالصحة والجمال والموضة، إضافة إلى الكوادر التنظيمية الوطنية التي أثبتت مهارة فائقة، مشيرًا إلى أهمية دور الإعلام في مساندة مثل هذه التجارب المتميزة على أرض المملكة.

كما أشاد العرياني بالدور المتميز للفنانين والإعلاميين في دعم ومساندة المعرض، وخص بالشكر الفنانة السعودية نيرمين محسن نجمة اليوم الأول للمعرض، والإعلامية والفنانة الأردنية علا الفارس نجمة اليوم الثاني، والفنانة المغربية أسماء لمنور نجمة اليوم الثالث والأخير.

يشار إلى أن المعرض والذي أقيم على مدى ثلاثة أيام بداية من الخميس الماضي 11 رمضان/16 يونيو، واختتم مساء السبت 13 رمضان/18 يونيو قامت بتنظيمه شركة “تورشا” للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 150 عارضًا من المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الإمارات، الكويت، لبنان، تركيا، الأردن، والمغرب.. وضم أزيد من 200 علامة تجارية محلية وعالمية في مجالات الموضة، الأزياء،الاكسسوارات، الصحة، والجمال.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.