تضم العاصمة السعودية الرياض العديد من المطاعم التي لا تعد و لا تحصى و التي تقدم أشهى الأطعمة والأطباق المحلية والعالمية، و التي تقدم لروادها العديد من الخدمات المضاهية للمطاعم الفاخرة في الخارج، خاصةً في شهر رمضان المبارك و ذلك بتوفير أجواء راقية و انيقة و ليالي رمضانية ساحرة و متميزة، ومن المطاعم و الخيم التي تميزت خلال شهر رمضان المبارك في أفخم فنادق الرياض:

فندق نارسيس الرياض:

يقدم تجربة فريدة من نوعها ممزوجة بالمتعة و الفخامة خلال شهر رمضان المبارك في وليمة ملتقى الشرق و الغرب، حيث تتوفر خيارات متعددة للتمتع مع العائلة و الأصدقاء في وجبة الإفطار أو السحور الرمضاني بوجبة متعددة الثقافات و الأذواق العالمية من الأطعمة الشرقية و الغربية المتنوعة في أجواء هادئة و مريحة.

فندق برج رافال كمبينسكي:

يتيح فرصة رائعة لتقديم أجمل العادات التقليدية بلمسة مختلفة و متميزة، عبر توفير أشهى الأطباق و المأكولات الشرقية و الأوربية في خيمة واسعة بقاعة الاحتفالات، و التي تعتبر واحدة من أهم و أفضل الخيم الرمضانية في الرياض.

خيمة موازييك في فندق ماريوت:

تعد أحد أفضل الخيم الرمضانية التي تقدم بوفية مفتوح للإفطار و السحور مع أمسيات رمضانية لا تنسى في مطعم موازييك، كما يقدم المطعم أشهى و ألذ الأطباق العربية المتنوعة في أجواء رمضانية متميزة.

فندق راديسون بلو الرياض:

يقدم مهرجان من المأكولات الرمضانية المتعددة و المتنوعة و اللذيذة، بتشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية و الغربية التي تقدم في شهر رمضان و الحلويات العربية و العصائر الطازجة للإفطار و السحور في أجواء هادئة و متميزة بطابعها الخاص.

خيمة فوانيس الفيصلية في فندق الفيصلية:

يقدم مزيج من التقاليد العريقة و المرافق العصرية العالمية،و يتميز فندق الفيصلية بكونه وجهة تعكس روح الأجواء الرمضانية بأسلوب مختلف لا يضاهي، و تقديم تشكيلة رائعة من أطيب المأكولات الطازجة و المتنوعة ما بين امأكولات البحرية و الأطباق العربية و العالمية في محطات الطهي المباشرة.

فندق الريتز كارلتون:

يقدم خيارات غنية و متنوعة في البوفية المفتوح الذي يحتضن أطباق عالمية و مأكولات شهية من خلال العديد من أقسام الطهي في تجربة استثنائية في أرقى الأجواء و افخمها و الليالي الرمضانية الساحرة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.